ميسي يتألق ويحرز "هاتريك" في فوز برشلونة على مضيفه مالاجا 4-1

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


قاد ليونيل ميسي اليوم الأحد فريقه برشلونة لفوز كبير خارج الديار أمام مضيفه مالاجا 4-1 سجل منها المهاجم الأرجنتيني ثلاثة أهداف "هاتريك"، في المبارة المؤجلة من الجولة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.


سيطر الفريقان على النصف ساعة الأولى من اللقاء، وتألق حارس برشلونة فيكتور فالديس في الذود عن مرماه من فرصتي هدف لأصحاب الأرض (ق15) من ضربة ركنية.

بعدها استطاع برشلونة فعاليته على مرمى مالاجا وتقدم بهدف في الشوط الأول عبر المتألق ميسي برأسية على غير العادة (ق32) من عرضية أدريانو من الجانب الأيسر.

ومع انطلاق الشوط الثاني بسط برشلونة سيطرته وعزز المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز تقدم فريقه بإضافة هدف ثاني للفريق (ق47) من متابعة لتصويبة تياجو.

وواصل ميسي تألقه ليحرز هدفين رائعين من مجهود شخصي واختراق لدفاع مالاجا الذي راوغ فيه أكثر من لاعب لينفرد في النهاية بالحارس كاباييرو ويسجل (ق50 وق80).
وبثلاثيته اليوم تصدر ميسي هدافي الليجا برصيد 22 هدفا وبفارق هدف عن مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض، المهاجم الفنزويلي خوسيه روندون (ق85).

وبلغت سيطرة برشلونة على الكرة في اللقاء 72% مقابل 28% لمالاجا، ليعيد ما فعله أمام ريال مدريد الأربعاء الماضي في مباراة ذهاب ربع نهائي كاس ملك إسبانيا والتي فاز فيها النادي الكتالوني 2-1 بسانتياجو برنابيو.

ورفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة ليقلص الفارق مؤقتا مع ريال مدريد بفارق نقطتين، والذي بإمكانه توسيعه من جديد لخمس نقاط حال فوزه على أثلتيك بلباو في وقت لاحق.

ويستعد برشلونة لمواجهة الكلاسيكو الجديد في ملعبه كامب نو الأربعاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي أمام الريال.
 
أعلى