ميسي يحصد جائزة الابداع الرياضي لافضل رياضي دولي لعام 2012

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
الاعجوبه , كما يسميه محبوه في العالم باسره , الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي ولاعب برشلونه الاسباني , حصد جائزة افضل لاعب رياضي دولي لعام 2012 , التي تقدمها الشبكه الاعلاميه الرياضيه الكبري المعروفه باسم " اسبن " , وذلك في الحفل السنوي لجوائز الابداع الرياضي في نسخته رقم 20, الذي اقيم علي مسرح نوكيا بمدينة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا مساء الاربعاء.


وجاء تفوق ميسي علي مختلف رياضيين العالم لكسره العديد من الارقام القياسيه في الدوري الاسباني (50 هدفاً ) وبطولة دوري ابطال اوروبا ( 14 هدفاً ) , ووصل اجمالي اهدافه الي 83 هدفا في كل البطولات التي شارك فيها ,متفوقا علي كل لاعبي كرة القدم في هذا الموسم .


جاء تفوق ميسي بعد منافسه شرسه ,علي اصوات الاعلاميين في العالم واستفتاء الانترنت, مع كل من كريستيانو رونالدو الدولي البرتغالي ولاعب ريال مدريد , ولاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ولاعب الجولف الامريكي , التايواني الاصل ياني تسنج , لينضم قائد المنتخب الارجنتيني الي قائمة الفائزين بهذه الجائزه من قبل كامثال روجيه فيدير وماريا شاربوفا واسين بولت.


الجدير بالذكر ان قائد المنتتخب الانجليزي السابق دافيد بيكهام حصد جائزة افضل لاعب في الدوري الامريكي للمحترفين لعام 2012 , فيما حصل نوفاك ديوكوفيتش علي افضل لاعب تنس في العالم , وحصدت ماريا شاربوفا جائزة علي افضل لاعبه تنس في العالم.
 
أعلى