ميسي يعادل رقم بيدرو القياسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يوكوهاما (إفي) - نجح نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في معادلة الرقم القياسي لزميله في الفريق، بيدرو رودريجز بالتسجيل في ست بطولات خلال عام واحد.


وسبق لبيدرو في عام 2009 التسجيل في ست بطولات في الليجا ودوري الأبطال وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

وعادل ميسي إنجاز بدرو في مباراة فريقه التي تجري الآن أمام سانتوس البرازيلي حيث أحرز الهدف الأول (ق17) عقب تلقيه تمريرة أكثر من رائعة من لاعب الوسط تشافي هيرنانديز الذي استلم الكرة بكعبه في وضعية غريبة قبل أن يمررها للـ"برغوث" الذي أسقطها من فوق الحارس "لوب" بمهارة شديدة، وكذلك أحرز الهدف الأخير في الدقيقة 82.

وسجل ميسي خلال 2011 في ست بطولات هي الليجا ودوري الأبطال والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس الملك وكأس العالم للأندية بإجمالي 54 هدفا حتى الآن.

يشار إلى أن الكاميروني صامويل إيتو هو الوحيد الذي يتفوق في هذا الصدد حيث سبق له التسجيل في سبع بطولات خلال عام واحد هو 2010 حيث أحرز أهدافا في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي ودوري الأبطال ومونديال الأندية وكأس أفريقيا ومونديال 2010.
 
التعديل الأخير:
أعلى