ميسي يَحلم بالتفوق على مارادونا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


وضع جوهرة برشلونة ليونيل ميسي التتويج بلقبي كأس العالم وبطولة أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) مع المنتخب الأرجنتيني نصب عينيه، معربًا عن أمله في التتويج بهاتين البطولتين الوحيديتن التي لم يفز بهما،وذلك لتحقيق نفس انجازات مواطنه الأسطورة دييجو مارادونا والتي كانت دائمًا تمنحه الأفضلية من جانب جماهير كرة القدم عند وضعهما في مقارنة معًا .


حيث قال ميسي في تصريحات صحفية أرجنتينية "حلمي ؟ أريد أن أحقق بطولتي كأس العالم و كوبا أميركا، فهما ما أفتقدهما ، وأنا واثق من نجاحي في نيلهما".

وأضاف أفضل لاعب في العالم "أنا واثق ، سأكون بطل العالم مع المنتخب ، أحب أن أحقق لقبًا معه، لا أريد استعراض أي شيء، دومًا أظهرت إستعدادي للعب وسأظل هكذا ".

وواصل ليو تصريحاته "ببساطة أريد الأفضل للكرة الأرجنتينية ، الفريق يعمل على النمو تدريجيًا، فهو يقدم مباريات جيدة وأخرى غير ذلك ، وبالنسبة لنا نحب أن نلعب في أرجاء الملعب ، وبدعم جماهيرنا ، ولكن في بعض المناسبات لا ننجح في تحقيق الأداء ".

وعن المقارنة مع البارسا علق ميسي قائلًا "بالتأكيد لا يمكن عقد المقارنات، البارسا هو الأفضل في العالم بما حققه في مسيرته ، بينما للأسف لم نحقق النتائج التي نريدها".
 
أعلى