ميودراج مدرب كاظمة الكويتي: الأجواء جيده والوديات تحقق فائدة كبيرة للفريق

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة الكويتي تدريباته اليوم بمدينة اسطنبول التركية والتي يقيم فيها الفريق معسكره التدريبي استعدادا للموسم المقبل، ويخوض الفريق فترتين تدريبيتين صباحية ومسائية بمشاركة قائد الفريق نواف الحميدان بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مران الأحد الماضي.

كان الفريق قد فاز في ثالث لقاءاته التجريبية والتي أقيمت مساء الثلاثاء على فريق بايوكليشلي التركي بسبعة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف اللقاء المونتنيجري رادونيتش (هدفين) وعبد الله الظفيري وناصر فرج وفهد الفهد والتونسي محمد علي وعثمان الرفاعي.

ويخوض الفريق السبت آخر لقاءاته الودية حيث يلعب مع فريق بلدية اسطنبول على الإستاد الاولمبي بالمدينة قبل أن يعود إلى الكويت الأحد استعدادا لأولى مواجهاته في بطولة الدوري مع الصليبخات في الخامس عشر من الشهر الجاري.

من جانبه أكد المونتنيجري ميودراج رادلوفيتش مدرب الفريق أن الأمور في المعسكر التدريبي تسير على أكمل وجه وان الفريق يحقق استفادة كبيره من تلك المباريات التجريبية سواء فيما يتعلق بمنح الفرصة لجميع اللاعبين أو تجريب بعض الجمل التكتيكية وبعض المهام داخل الملعب.

وأشاد ميودراج بزيارة رئيس مجلس إدارة نادي كاظمة اسعد البنوان لمعسكر الفريق وتواجده مع اللاعبين في التدريبات والمباريات وهذا مما لا شك فيه يعطي دفعة معنوية كبيره للفريق في الفترة المقبلة.
 
أعلى