مُتجاهلاً أتكينسون.. دي ماتيو: لم نخلق الفرص !

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


فشل تشيلسي في تحقيق الانتصار على ضيفه توتنهام هوتسبير بعد ظهر السبت في افتتاح الجولة الـ30 من البريميرليج، وتعادلا بدون أهداف في مباراة شهدت ارتطام القائم والعارضة لهدفين مُحققين لكلا الفريقين، وتجاهل الحكم مارتن أتكينسون لاحتساب ركلة جزاء صحيحة لفرانك لامبارد في الدقيقة 28 بعد تعرضه للعرقلة من المدافع الأسبق للبلوز وليام جالاس.


ويرى المدرب المؤقت لتشيلسي روبرتو دي ماتيو أن التعادل مع توتنهام جاء عادلاً رغم الظلم التحكيمي الذي تعرض له من الحكم، لكنه صارح الإعلام بأن لاعبيه لم ينجحوا في بناء الهجمات وشن الكثير منها على مرمى السبيرس.

وقال لقناة "سكاي" "أعتقد انها نتيجة عادلة لكلا الفريقين، فلم تسنح الكثير من الفرص للطرفين من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف "حاولنا جاهدين خاصةً في الشوط الثاني وكثفنا عدد المهاجمين لاثنين لكن أعتقد أن النهاية كانت عادلة لنا ولهم، فمن جانبنا لعبنا بقوتنا أمام فريق يُدافع بعمق ويلعب على المرتدات، وكنا الأكثر توازناً لكننا لم نخلق ما يكفي من فرص واضحة المعالم من أجل التهديف".

واعترف المدرب الإيطالي بأن وضعية فريقه ليست على ما يُرام في الصراع على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والتي تأثرت أكثر وأكثر بهذا التعادل المُحبط في ستامفورد بريدج، وقال "كنا بحاجة للنقاط الكاملة لكن النقطة شيء جيد، وعلى أي حال سنحاول حتى النهاية".

ويحتل تشيلسي المرتبة الخامسة برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن توتنهام الرابع الذي خسر مركزه الثالث الذي ظل محتفظاً به لفترة طويلة بعد الصحوة الهائلة التي حققها آرسنال في الاسابيع الخمس الأخيرة بالبطولة.
 
أعلى