نائب رئيس نادي الفحيحيل الكويتي: نثق في قدرات لهيب والشمالي والبصيري ونطمح في التأهل للدوري الممتاز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قدم مسؤولو نادي الفحيحيل الكويتي في مؤتمر صحفي عقد في الحادية عشرة من مساء الثلاقاء بمقر النادي، اللاعبين فرج لهيب وعلي الشمالي وحمد البصيري إلى صفوف الفريق الأول بالنادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى على سبيل الإعارة من أندية الكويت والقادسية والشباب.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي زبن الميع خلال المؤتمر، أن إدارة النادي تطمح بقوة في التأهل إلى الدوري الممتاز، مضيفاً أن الثقة في خبرات لهيب والشمالي والبصيري كبيرة جداً في قيادة الفريق في الموسم المقبل.

من جهته، قال مدير الكرة صالح المجروب أن اللاعبين الثلاثة يمثلون إضافة حقيقة، وهم قادرون بأذن الله على صنع الفارق لمصلحة الأحمر، نافياً ما تردد مؤخراً بشأن ضم المحترفين البرازيليين لويس ومارسيلو، اللذين يخضعان للتجربة حالياً مع الفريق، مبيناً أن اللاعبين اقتربا من الإنضمام بالفعل لكنهما لم يوقعا حتى موعد عقد المؤتمر الصحفي.

وقال المجروب أن الإجراءات الروتينية التي تتبعها الهيئة العامة للشباب والرياضة الخاصة بمشاركة اللاعبين المحترفين في المعسكرات الخارجية قد تحول دون إقامة المعسكر التدريبي الخارجي في القاهرة، موضحاً أن هناك توجه إلى إقامة المعسكر في دبي .
 
أعلى