نادي الإمارات يطلق حملة جماهيرية لدعم الفريق

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أطلقت إدارة نادي الإمارات، حملة جماهيرية لدعم الفريق الأول لكرة القدم استعداداً لمبارياته المؤهلة لدوري المحترفين، ضمن الدورة الرباعية التي تنطلق في الرابع من سبتمبر القادم بلقاء فريق الشعب.

وجاءت الحملة بعنوان "وياك إماراتي"، حيث سيكون الدعم الجماهيري للصقور هو الأكبر من نوعه بعد النجاح الباهر للحملة في تحقيق كأس رئيس الدولة وكأس السوبر سابقاً، وتفيد المؤشرات إلى أن الحملة ستقدم دعم كبير لحشد جماهير إمارة رأس الخيمة للوقوف خلف ممثل الإمارة لتحقيق الصعود لدوري المحترفين.

وقال أحمد درويش عضو مجلس إدارة نادي الإمارات رئيس الحملة الجماهيرية إلى أن الحملة تهدف إلى ملء مدرجات الملاعب التي يكون فيها الإمارات طرفاً في المنافسة على بطاقة الصعود لدوري المحترفين ، وأضاف بن درويش إلى أن جماهير فريق الإمارات عرف عنها المؤازرة والمساندة الفعالة "المثالية" للفريق في كل المباريات، حيث سيعيد جمهور الصقور بإذن الله وبحضوره الكثيف خلال الدورة الرباعية ذكريات جميلة ملأ بها سابقاً جنبات مدرجات مدينة زايد الرياضية ومختلف الملاعب، وأسهم بحضوره المميز في تحقيق إنجازات كبيرة مثل كأس رئيس الدولة وكأس السوبر.

وستكون الانطلاقة ل"دعم الجماهير لفريق صقور الوطن " من المباراة التى ستجمع "الإمارات والشعب " في استهلالية الدورة الرباعية

وأوضح أحمد درويش إلى أن الحملة الجماهيرية انطلقت في كل إمارة رأس الخيمة وفي مواقع التواصل الاجتماعي [تويتر وفيس بوك] وعبرالمنتديات أيضاً والرسائل النصية وعن طريق وضع الإعلانات في مختلف الميادين بالإمارة وتوزيع البوسترات التي تدعم الحضور الجماهيري سعياً لحضور مباريات الدورة الرباعية.


وتمنى أحمد درويش أن يساهم التجار ورجال الأعمال والشركات والمؤسسات في الإمارة في تقديم الدعم للفريق والوقوف خلفه كونه سيمثل الإمارة بأكملها في أكبر مسابقة في الإمارات وهو دوري المحترفين.
 
أعلى