ناطق برشلونة الرسمي: مدريد هي المكان المثالي لإقامة نهائي الكأس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد الناطق الرسمي باسم برشلونة توني فريتشا أن مدينة مدريد هي الأفضل بالنسبة للفريقين من أجل إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا، فيما أشار إلى أن القرار النهائي سيصدره الاتحاد الإسباني يوم الثلاثاء القادم من أجل وضع حد لقضية أثارت كثيراً من الجذل.


فبعد الاجتماع الذي جمع ممثلي الفريقين المتأهلين لنهائي كأس ملك إسبانيا، أكد فريتشا أن مدريد هي المدينة الأمثل لإقامة النهائي "مدريد هو المكان الأمثل لإقامة النهائي نظراً لقربها من المدينتين معاً. بالنسبة لتاريخ إقامة المباراة، أظن أن الجماهير لا يستحقون انتظار نهاية أبريل حين سيحدد المتأهل لنهائي دوري الأبطال من أجل معرفة تاريخ نهائي كأس الملك".

وأضاف: "كل طرف له رأيه الخاص به فيما يخص الموضوع، نحن نفضل تاريخ 25 مايو ولا نحبد ترك الأمور معلقة حتى نعرف إن تأهلنا إلى نهائي الأبطال من عدمه، أما الأتلتيك فيفضلون تاريخ 20 مايو، وبالتالي سيكون علينا انتظار قرار الاتحاد الإسباني".

كما عبر فريتشا عن أسفه لعدم قبول ريال مدريد إقامة النهائي على ملعب سانتياجو بيرنابيو: "لقد تم إخبارنا شفوياً أن البيرنابيو غير متاح لأن الأشغال ستنطلق به وبرشلونة لا ينوي التعليق على هذا الموقف. نحن متأكدين أن النهائي كان سيمر في ظروف مثالية لو أقيم على البيرنابيو، لأنه ملعب متكامل، لكننا لن نناقش الأمر مع ريال مدريد".

واختتم حديثه قائلا: "الآن فيسنتي كالديرون (ملعب فريق أتلتيكو مدريد) هو الأقرب لاحتضان النهائي، وهو جيد بما أنه مصمم لإقامة مباراة كرة قدم".
 
أعلى