نجل الرئيس المصري على «فيسبوك»: اللهم ابتلِ إسرائيل بـ «جبهة إنقاذ»


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

أثارت «تغريدة» أطلقها نجل الرئيس المصري عمر محمد مرسي موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رد نحو 5 آلاف ناشط عليه بعبارات ساخرة وساخنة.
عمر مرسي وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، دعا بابتلاء إسرائيل بـ «جبهة إنقاذ وإعلام مثل الذي في مصر والإعلامي الساخر باسم يوسف»، وكتب: «اللهم ابتلي إسرائيل بجبهة إنقاذ كالتي في مصر وإعلام كإعلام مصر وسوستة كباسم سوستة بتاعنا»
وفي الوقت الذي أبدى 28 من متابعي صفحة عمر نجل الرئيس محمد مرسي إعجابهم بتدوينته، سارع أكثر من 5 آلاف آخرين حتى صباح أمس، بإبداء إعجابهم على تعليق لأحد النشطاء على التدوينة قال فيه:«ورئيس كرئيسنا».
وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور ورابط تدوينة نجل الرئيس، فيما شهدت صفحته سجالا بين «الإخوان» والمعارضين، وتبادل الطرفان الهجوم على الرئيس والجماعة و«جبهة الإنقاذ».
ووصفت معظم تعليقات «الإخوان» ومؤيدي الرئيس «جبهة الإنقاذ» بـ «جبهة الخراب والعار»، فيما هاجم بقية المعلقين الرئيس و«الإخوان» واتهموه بعدم الوفاء بالعهود. وكتب أحد المعلقين:« والدك الموظف بدرجة رئيس الجمهورية إللي انتخبناه في عصر اللمون آه والله انتخبناه قلنا لا للشفيق ودعمنا أبوك عشان وعدنا وأهو اخلف»، وأضافت معلقة:«سيظل الشارع في حالته الثورية شئتم أم أبيتم».
ووضع أحد المعلقين رابطا لصورة كتب فيها: «عمر محمد مرسي، اللهم ابتلي إسرائيل بجبهة إنقاذ كالتي في مصر وإعلام كإعلام مصر وسوستة كباسم سوستة بتاعنا».. ليرد آخر، «وعلى إيه ما تبعت لهم أبوك ساعتين يجيبها الأرض».
 
أعلى