(نجم الرحاب) شركة طيران خاصة جديدة في دمشق برأسمال ( 60 ) مليون ليرة

The Hero

الأســــــــــــــطورة

إنضم
Jun 29, 2008
المشاركات
20,104
مستوى التفاعل
69
المطرح
في ضحكة عيون حبيبي
رسايل :

شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ





شركة طيران خاصة جديدة تدخل ميادين الأجواء السورية، ويعلو بها ( نجم الرحاب ) بين النجوم، حيث صادقت وزيرة الاقتصاد والتجارة السيدة لمياء عاصي على النظام الأساسي لشركة ( نجم الرحاب للطيران المحدودة المسؤولية ) بحيث تؤسس بين أصحاب الحصص المنشأة بموجب هذا النظام تلك الشركة الجديدة، والتي قد تنشأ فيما بعد شركة عربية سورية محدودة المسؤولية تخضع لقانون الشركات السوري رقم3 لعام 2008 والعرف التجاري ولهذا النظام وللقواعد الآمرة الحالية والمستقبلية في القانون السوري وتخضع للأحكام الاختيارية المنصوص عليها في القانون المذكور .
وحدد قرار الوزيرة غاية الشركة بممارسة أعمال النقل الجوي للركاب والبضائع من وإلى الجمهورية العربية السورية وفق أحكام قانون الطيران المدني رقم 6 لعام 2004 والتعليمات التنفيذية لترخيص شركات الطيران المدني وامتلاك وشراء وإيجار واستثمار الطائرات وتقديم الخدمات الأرضية وتمثيل الوكالات وفروع شركات الطيران المحلية والعربية والأجنبية وذلك كله بعد الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة من المؤسسة العامة للطيران المدني والجهات المعنية الأخرى .
وحدد القرار مركز الشركة الرئيسي في محافظة دمشق ولكن لها أن تؤسس فروعاً لها في جميع محافظات القطر وخارجه بقرار من الهيئة العامة للشركاء .
وحدد القرار مدة الشركة بخمسين عاماً تبدأ من تاريخ صدور القرار بتأسيسها ويجوز تمديدها لمدة أخرى بقرار من الهيئة العامة للشركاء ويخضع لتصديق الوزارة.
أما رأسمال هذه الشركة فقد حدد بخمس وستين مليون ليرة سورية، موزعة على عشرة آلاف حصة، وقد قام بتأسيس هذه الشركة السادة :
عماد نقاوة أبو ناصر، وسامر ميهوب ، وهما عربيان سوريان، وقد قاما بدراسة هذا المشروع وسعيا لتحقيقه وأخذا على عاتقهما إبرازه إلى حيز الوجود وبذل كل ما يقتضيه من النفقات وما يتفرع عنه من التعهدات وقد تعهدا بتغطية كامل رأس المال النقدي للشركة.
 

Cosette

لــولـــيــة البيلســـــــــــان

إنضم
Oct 1, 2008
المشاركات
13,593
مستوى التفاعل
68
المطرح
no where
60 مليون بس؟؟؟:26:

شركة الطيران بدها بلاوي زرقا لتصير:205:
 

mr_ops

بيلساني محترف

إنضم
Jan 12, 2010
المشاركات
2,777
مستوى التفاعل
38
المطرح
شامي
معهم معهم بيطلعوا شوي شوي ..
 
أعلى