نجوى كرم تعود بمزحة

امير الحب

بيلساني سنة رابعة

إنضم
Jul 12, 2008
المشاركات
775
مستوى التفاعل
3
المطرح
ابوظبي
downright.jpg
topleft.jpg
topright.jpg
نجوى كرم تعود بمزحة

[FONT=Arial, sans-serif]
najwa.jpg
صدر عن شركة روتانا صباح الأمس الالبوم الجديد للفنانة نجوى كرم وحمل عنوان
[/FONT]"[FONT=Arial, sans-serif]عم بمزح معك[/FONT]" [FONT=Arial, sans-serif]ويتضمن ثماني أغنيات هي[/FONT]:

[FONT=Arial, sans-serif]أنت الشمس[/FONT]: [FONT=Arial, sans-serif]كلمات ميشال جحا، وألحان جورج مرعب، وتوزيع طوني عنقة[/FONT].
[FONT=Arial, sans-serif]عم بمزح معك[/FONT]: [FONT=Arial, sans-serif]كلمات وألحان عماد شمس الدين، وتوزيع محمد مصطفى[/FONT].
[FONT=Arial, sans-serif]قتلنا الخوف[/FONT]: [FONT=Arial, sans-serif]كلمات نزار فرنسيس، ألحان ملحم بركات، توزيع هادي شراره[/FONT].
[FONT=Arial, sans-serif]أمنت قلبي[/FONT]: [FONT=Arial, sans-serif]كلمات سعود الشربتلي، ألحان وسام الامير، توزيع طوني عنقه[/FONT].
[FONT=Arial, sans-serif]الحلم الابيض[/FONT]: [FONT=Arial, sans-serif]كلمات نزار فرنسيس، ألحان عماد شمس الدين، توزيع داني حلو[/FONT].
[FONT=Arial, sans-serif]كمل على روحي[/FONT]: [FONT=Arial, sans-serif]كلمات نزار فرنسيس، وألحان ملحم بركات، توزيع هادي شراره[/FONT].
[FONT=Arial, sans-serif]تعا خبيك[/FONT]: [FONT=Arial, sans-serif]كلمات فارس اسكندر، ألحان سليم سلامة، وتوزيع هادي شرارة[/FONT].
[FONT=Arial, sans-serif]ما بخبيّ عليك[/FONT]: [FONT=Arial, sans-serif]كلمات طوني سلامة، ألحان وسام الامير، توزيع تميم[/FONT].

[FONT=Arial, sans-serif]نجوى التي اعتادت منذ سنوات على الخط اللبناني في الغناء تقدم باقة منوّعة جداً من الأغنيات الجميلة مع مواضيع تطرح للمرة الاولى إلى جانب الالحان المنسابة بطريقة خاصة، وربما تعتبر تجربتها مع الفنان الكبير ملحم بركات متميزة جداً لهذا العام[/FONT].

[FONT=Arial, sans-serif]صورة الغلاف تحكي مواجهة نجوى للذات من خلال وقوفها أمام مرآتها، وهو ربما من أفضل الأغلفة التي قدمتها نجوى في مسيرتها حتى الآن[/FONT].[FONT=Arial, sans-serif]وكانت نجوى قد صورت الأغنية التي حملت عنوان الألبوم مع المخرج فادي حداد وبدأ عرضها على شاشة روتانا منذ أيام[/FONT].
 

ريحانة

بيلساني قوي

إنضم
Jul 6, 2008
المشاركات
1,845
مستوى التفاعل
4
المطرح
فلسطين
:9::9::9::9::9:
:9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9::9:
الله يسعدو القمر:9:هاي مطربين:9:
 

امير الحب

بيلساني سنة رابعة

إنضم
Jul 12, 2008
المشاركات
775
مستوى التفاعل
3
المطرح
ابوظبي
فعلاا هاي المطربين يسلمو على مرورك الجميل
 

The Hero

الأســــــــــــــطورة

إنضم
Jun 29, 2008
المشاركات
20,104
مستوى التفاعل
69
المطرح
في ضحكة عيون حبيبي
رسايل :

شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ

:24::24::24: يسلمو والألبوم صار موجود
 
أعلى