نظراً للأداء المشرف في آسيا 2011.. عطري يكرم بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم

لكبړيآئي قصھہ

عروس البيلسان

إنضم
Dec 21, 2010
المشاركات
2,743
مستوى التفاعل
56
المطرح
الشـــــــــــــــــــــــام
يستقبل المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء يوم الأحد أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك تكريماً للمستوى المميز الذي ظهروا به في كأس الأمم الآسيوية 2011 في العاصمة القطرية الدوحة.

وتم دعوة كامل أعضاء البعثة السورية المشاركة في البطولة الآسيوية الأخيرة من لاعبين وإداريين ومشرفين، للقاء بهم وإقامة حفل تكريم وغداء وذلك عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم في فندق الجلاء بدمشق.‏
ويدخل حفل التكريم ضمن الرؤى المستقبلية للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واتحاد كرة القدم للمنتخب الوطني لكرة القدم وتقديرا للمستوى الفني المتطور الذي ظهر عليه في النهائيات، رغم الخروج من الدور الأول للمسابقة.
وكان منتخبنا الكروي ظهر بشكل مشرف في بطولة أمم آسيا، إذ تغلب في المواجهة الأولى على المنتخب السعودي 2-1، قبل أن يخسر أمام اليابان بذات النتيجة وسط أخطاء تحكمية "قاتلة"، ثم في الجولة الأخيرة من الأردن بذات النتيجة.
يذكر أن المنتخب الياباني ظفر باللقب الآسيوي بعد فوزه في النهائي على نظيره الأسترالي 1-صفر، ليسجل رقماً قياسياً من عدد مرات التتويج باللقب برصيد أربع ألقاب في أعوام 1992 و2000 و2004 و2011 على التوالي.
 
أعلى