نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق في بلاغ يتهم الإخوان بتلقي تمويلات أجنبية

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
تبدأ نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار هشام القرموطى المحامى العام الأول، الاستماع لأقوال محمد علي عبد الوهاب وياسر محمد سيد، المحاميين فى البلاغ المقدم منهما في اتهام جماعة الإخوان المسلمين بتلقى تمويلات أجنبية.
واستدعت النيابة مقدمى البلاغ اليوم السبت، وقال المحاميان إنهما سيتقدمان بـ"فيديوهات" للرئيس الأمريكى باراك أوباما والمرشح الرئاسى السابق ميت رومنى و بعض البرامج الأمريكية غير مترجمة تدعم وجهة نظرهما عن الموضوع وبعض أقوال الصحف العالمية وموضوع جريدة الوطن مع سعد الدين إبراهيم، بجانب حافظة مستندات بها 6 قضايا عسكرية من سنة 95 - 96 - 2001 و غيرها باتهامات لقيادات بالجماعة عن غسيل أموال و تم الحكم ب 7 سنوات و 5 على بعضهم لهذا الشأن ولتكوين مليشيات عسكرية و إدارة جماعة محظورة.
يذكر أن النائب العام المستشار طلعت عبد الله تلقى بلاغ يزعم منح الإدارة الأمريكية متمثلة في الرئيس باراك أوباما جماعة الإخوان قانونا ما يقرب من 10 مليارات جنيه بغير وجه حق، وعلى خلاف للقانون. وأكدا أن هذا الأمر تأكيد لإعلان ميت رومني، المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية لعام 2012، تحديه لأوباما بأن إدارته دعمت الإخوان في مصر بما يقرب من مليار ونصف المليار دولار، وأحاله إلى نيابة أمن الدولة للتحقيق.
 
أعلى