نيستا يقفل باب العودة إلى المنتخب الإيطالي

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

نيستا يقفل باب العودة إلى المنتخب الإيطالي

كرة القدم - كأس العالم 2010


مدافع نادي ميلان يحسم مسألة العودة عن اعتزاله دولياً ومشاركة "الأزوري" في مونديال جنوب إفريقيا 2010 بالرفض، بحسب ما ذكر المدرب مارتشيلو ليبي
586422-7227469-317-238.jpg

AFP
روما - حسم مدافع ميلان اليساندرو نيستا مسألة عودته عن اعتزاله الدولي من عدمها، وأكد أنه لن يكون ضمن تشكيلة المنتخب الإيطالي المشاركة في نهائيات مونديال جنوب إفريقيا 2010، وذلك حسب ما أعلن مدرب "الأزوري" مارتشيلو ليبي الجمعة.
وقال ليبي في مؤتمر صحافي عقده في مركز كوفرتشيانو الفني في فلورنسا حيث يعسكر المنتخب قبل مواجهة الكاميرون ودياً الأربعاء في موناكو: "نستا قال لي بأنه لا يريد العودة وأعتقد أن هذا الأمر نهائي".
وتابع ليبي الذي قاد إيطاليا إلى اللقب العالمي قبل أربعة أعوام في ألمانيا "حاولت أن اشرح لها أهمية عودته بالنسبة إلينا، لكن يجب احترام خياره".
الغموض يحوم حول عودة توتي
في المقابل رفض ليبي التحدث عن قائد روما فرانشيسكو توتي الذي أعلن أيضا اعتزاله الدولي بعد مونديال ألمانيا، وتتحدثت التقارير عن إمكانية عودته عن قراره والمشاركة في جنوب إفريقيا 2010.
نيستا يقدم أفضل مواسمه
ويقدم نستا الذي يحتفل بميلاده الثالث والثلاثين خلال الشهر الحالي، أحد أفضل مواسمه مع فريقه الحالي ميلان، وهو أمر لم يكن يتوقعه الكثير من المراقبين لأنه لم يشارك سوى في المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري المحلي الموسم الماضي بسبب معاناته من إصابة في ظهره.
معاناة الخط الدفاعي " للأزوري "
وكان المنتخب الإيطالي ومدربه ليبي يعولان على عودة نيستا إلى "الأزوري" قبل نهائيات مونديال جنوب إفريقيا خصوصاً أن الخط الخلفي في وضع لا يحسد عليه مع إصابة الحارس جانلويجي بوفون وتراجع أداء زميليه في يوفنتوس فابيو كانافارو وفابيو غروسو، فيما عاد الظهير الأيمن لميلان جانلوكا زامبروتا مؤخراً من الإصابة.
وكان نيستا أعلن اعتزاله اللعب دولياً مباشرة بعد مساهمته في قيادة إيطاليا للقبها العالمي الرابع بتغلبها على فرنسا بركلات الترجيح في نهائي ألمانيا 2006.
 
أعلى