هاتريك بيرباتوف في ويجان يَغري ليفركوزن

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تواصل نادي باير ليفركوزن الألماني مع مهاجمه الأسبق ديميتار بيرباتوف في الساعات القليلة الماضية للعمل على إعادته مرة أخرى لصفوف الفريق بعد فترة احترافية ناجحة بالبريميرليج تخللتها بطولة لكأس كارلينج مع توتنهام وبطولتي دوري مع مانشستر يونايتد بالإضافة للقب هداف الدوري الموسم الماضي بالتساوي مع كارلوس تيفيز.

وانتظر باير ليفركوزن حتى يستعيد بيرباتوف مستواه المعهود بعد الفترة الأخيرة التي جلس فيها على دكة بدلاء الفريق، وتمكن بيربا من تسجيل ثلاثة أهداف -هاتريك- أمام ويجان أثلتيك يوم أمس الاثنين في افتتاح مباريات (البوكسينج داي).

وكيل أعمال بيرباتوف إيفان دوبرينوف نفى في حديثه لصحيفة بيلد الألمانية صحة هذه الأخبار عندما سُئل عن عودة النجم البلغاري للبوندزليجا مرة أخرى مع ناديه السابق.

وأضاف: "انها مُجرد شائعة، هناك اتصالات فقط لكن لا شيء ملموس حتى الآن، وكل شيء يتوقف على خطط مانشستر يونايتد، فقد قضى بيربا خمسة مواسم ناجحة في الباي آرينا قبل انتقاله للدوري الإنجليزي مع توتنهام هوتسبير عام 2006، وهو مهاجم من الطراز الرفيع ولايزال قادر على مواصلة إحراز الأهداف وقد رأيناه يوم أمس أمام ويجان يسجل هاتريك".

وقال دوبرينوف أن اللاعب يتذكر أيامه الجميلة مع ليفركوزن الذي تسبب في شهرته بالأوساط الكروية الأوروبية والعالمية، وأكد اتصال الطرفان ببعضهما البعض بانتظام منذ فترة حيث تربط بيربا علاقة طيبة مع مسؤولي النادي الألماني خاصةً الرئيس التنفيذي فولفجانج الذي قام بتبرئة ساحته من أية اتصالات غير قانونية ببيرباتوف قائلا: "إن ما بينننا وبين بيرباتوف اتصالات ودية ولا يوجد أي شيء له علاقة بالعمل".

واختتم دوبرينوف حديثه: "هناك بالتأكيد شيء ملموس لكن مانشستر يونايتد يرغب في تمديد عقد بيربا".
 
أعلى