"هاتريك مرجان" يمنح العربي الفوز على الجزيرة في الدوري الأردني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قاد سعيد مرجان نجم فريق العربي الأردني لكرة القدم، فريقه إلى تحقيق فوز كبير على مضيفه الجزيرة بثلاثية نظيفة ، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الأمير هاشم بإفتتاح لقاءات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.

وسجل سعيد مرجان "هاتريك الفوز" بالدقيقة (11-62-77)، ليمنح فريقه فرصة رفع رصيده إلى (25 نقطة) فيما بقي رصيد الجزيرة عند النقطة (27).

ونجح العربي بفرض نفوذه على معطيات شوطي المباراة معتمدا على هجمات منسقة قادها مرجان وإحسان حداد ورضوان الشطناوي من منتصف الميدان فيما لم يظهر الجزيرة بالصورة المطلوبة رغم محاولات مديره الفني محمد عمر بإجراء تعديلات على المواقع الهجومية حينما زج بلؤي عمران وصالح الجوهري لكن الصحوة الدفاعية التي امتاز بها العربي بقيادة حاتم عقل حال دون أن تفلح جهود الجزيرة بتسجيل أية هدف.

وتتواصل غد الجمعة لقاءات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير بإقامة ثلاث مواجهات مثيرة حيث يواجه المتصدر فريق الفيصلي نظيره البقعة على استاد عمان الدولي فيما يلتقي الوحدات فريق شباب الأردن على استاد الملك عبدالله بالقويسمة، وسيكون اليرموك على موعد مع مواجهة مهمة أمام الجليل على استاد الأمير هاشم بالرمثا.
 
أعلى