هامبورج يقيل مدربه فينك عقب هزيمة مذلة أمام دورتموند

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
استغنى هامبورج عن خدمات مدربه تورستن فينك يوم الثلاثاء عقب هزيمة مذلة بستة أهداف لهدفين أمام بروسيا دورتموند في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم مطلع الاسبوع الجاري تزامنت مع بداية سيئة للموسم الجديد.
وقال النادي انه كلف رودولفو كاردوسو واوتو ادو المدربين في قطاع الشباب والناشئين بالاشراف على الفريق الاول.
وقال اوليفر كروزر المدير الرياضي لهامبورج في مؤتمر صحفي "تربطني علاقة جيدة جدا مع فينك واتمنى ان تستمر لكن بالنظر الى الوضع الذي اصبحنا عليه قررنا الليلة الماضية الانفصال عن المدرب."
وكان فينك البالغ من العمر 45 عاما والذي أغضب مسؤولي النادي بعدما ترك الفريق عقب الهزيمة الثقيلة لقضاء بعض الوقت مع اسرته في ميونيخ قد تولى قيادة الفريق في 2011 قادما من بازل السويسري.
وبعد بداية سيئة للموسم الحالي شهدت تجرعه لهزيمتين ثقيلتين امام دورتموند وهوفنهايم يحتل هامبورج المركز 15 برصيد اربع نقاط من خمس مباريات بعدما دخل مرماه 15 هدفا حتى الان.
وهامبورج الذي يأمل في انهاء الموسم الحالي في مركز يؤهله للعب في كأس الاندية الاوروبية هو الفريق الوحيد في دوري الدرجة الاولى الالماني الذي شارك في كل المواسم منذ تأسيس البطولة في 1963.
وقال كروزر "سيشرف رودولفو كاردوسو واوتو ادو على التدريبات بعد ظهر اليوم. بالطبع من مصلحتنا الاعلان عن خليفة في اقرب وقت ممكن. ندرس بعض الاسماء."
واضاف ان فينك "فوجيء بالقرار وشعر بالاحباط" حيث لم يكن يتوقع الاقالة.
وتابع "لكننا لم نكن متأكدين بنسبة مئة في المئة ان الفريق سيتعافى تحت قيادته بالشكل المطلوب لتغيير حظوظه."
 
أعلى