هاميلتون: سيارة فريق رد بول في الفورمولا 1 هي الأسرع

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام


20100321-201131_h279117.jpg
لندن
قال سائق فريق مكلارين البريطاني لويس هاملتون إن الأسترالي مارك ويبر وزميله الألماني سيباستيان فيتل ثنائي فريق رد بول يملكان بدون شك أسرع سيارتين في الفورمولا 1 الأمر الذي يزيد من امال ويبر في الفوز بسباق جائزة استراليا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات المقرر إقامته الأسبوع المقبل في ملبورن.
وأضاف هاميلتون بطل العالم لعام 2008 أن سيارة رد بول أسرع من أي سيارة أخرى بصورة مثيرة للسخرية موضحاً أن القوة الدافعة في سيارة رد بول كانت العام الماضي في نقطة ما ضعف تلك التي لديه رغم فوزه بسباقين.
وأكد هاميلتون البالغ من العمر 25 عاماً أن فريقه في نفس مستوى الفريق الجديد للألماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات مضيفاً أن السباق مع فريق مرسيدس سيظهر من يستطيع التقدم والتطور بشكل أسرع.
وأعرب هاميلتون عن امله بان يكون السباق المقبل أكثر إثارة حيث سيكون المزيد من المتفرجين وستكون الحلبة مفضلة أكثر بالنسبة للسيارات لانها حلبة شوارع لذلك لن يكون التجاوز سهلاً لكنه أكثر إثارة.
وكان فيتل حصل على مركز أول المنطلقين في السباق الافتتاحي للموسم في البحرين الشهر الجاري متقدما بأكثر من ثانية واحدة على هاميلتون ثم تقدم لاكثر من ثلثي السباق قبل أن تقل سرعته بسبب مشكلة فنية وجاء هاميلتون في المركز الثالث بينما حل فيتل رابعا وارتكب ويبر الفائز بسباقين العام الماضي خطأ في التجارب التأهيلية واحتل المركز الثامن في السباق.
 
أعلى