هدف غريب وعجيب في إيفرتون وسوانسي يواصل التألق

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أضاف سوانسي سيتي ثلاث نقاط جديدة إلى رصيد نقاطه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه مساء اليوم السبت في افتتاح الجولة الـ24 من البريميرليج على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بهدفين لهدف على ملعب هاوثارنس، ليرفع رصيده لـ30 نقطة في المركز العاشر ليواصل تألقه في البطولة التي تأهل لها بداية هذا الموسم مع نوريتش سيتي وكوينز بارك رينجرز.


أُقيمت المباراة في ظروف جوية سيئة للغاية حيث أحاطت الثلوج الملعب من كل مكان، ولم تظهر المتعة سوى مع بداية الشوط الثاني عندما سجل فورتشن هدف التقدم لويست بروميتش في الدقيقة 54 بعد تلقيه كرة عرضية من ركنية صوبها بكل قوته في المرمى.

لكن سوانسي الذي فاز على آرسنال قبل أسبوعين تمكن من تعديل النتيجة بعد دقيقة واحدة فقط بتسديدة ذكية من "سيجورسون" عندما مرر له نيل تايلور عرضية من الجهة اليسرى، ليضعها سيجورسون من لمسة واحدة في الزاوية اليمنى للحارس فوستر.

وبعد أربع دقائق وضع سوانسي زيارته الثانية في الدقيقة 59 بعدما مرر سيجورسون كرة مقوسة من الجهة اليمنى لمسها المهاجم "داني جرهام" بوجه القدم من لمسة واحدة ذهبت على يسار فوستر الذي لم يُحرك لها ساكناً.

فريق المدرب روي هودسون ظل بهذه النتيجة في المرتبة الـ15 برصيد 26 نقطة بفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط، ولحسن حظ ويست بروميتش أن كوينز بارك رينجرز قد خسر على ميدانه أمام ولفرهامبتون، فلو كان كوينز قد فاز لعادل رصيد نقاط ويست بروميتش.

وعلى ملعب جي جي بي التابع لويجان أثلتيك كاد يتعرض إيفرتون للخسارة بهدف غريب سجله "فيل نيفيل" في مرماه بطريق الخطأ.

في الدقيقة 76 حاول فيل نيفيل تشتيت عرضية من الجهة اليسرى بهدوء أعصاب ونجح بالفعل في تغيير مسار الكرة وتقليص سرعتها لتذهب للحارس الأميركي "تيم هاورد" الذي تفاجأ بالكرة تلتف وتغير اتجاهها في المعشب ثم تتحول بشكل غريب إلى شباكه في لعبة مجنونة هي الأغرب من نوعها هذا الموسم.

واستطاع المدافع الإنجليزي "بينيز" تمرير عرضية نموذجية (عكسية) من الجهة اليمنى بقدمه اليسرى ذهبت على رأس النيجيري "إنتشيبي" ليضع هدف التعدل لإيفرتون في الدقيقة 83 وسط خيبة أمل جماهير ويجان التي كانت تأمل في استغلال سقوط بلاكبيرن بسبعة أهداف خارج ميدانه في وقت سابق اليوم أمام آرسنال، لكن فريقهم اكتفى بنقطة وظل في ذيل الترتيب العام برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن بلاكبيرن الـ19.
 
أعلى