هدية من الجيش السوري الإلكتروني ( إختراق جريدة الراية القطرية )

The Hero

الأســــــــــــــطورة

إنضم
Jun 29, 2008
المشاركات
20,104
مستوى التفاعل
69
المطرح
في ضحكة عيون حبيبي
رسايل :

شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ

2012022310-4f4629d046bfd.jpg



اخترق " الجيش السوري الالكتروني" يوم امس الاربعاء موقع جريدة " الراية" القطرية، وقام بوضع صورة للرئيس بشار الأسد، على صفحة الموقع الرئيسية، كما ترك رسالة مطولة للجريدة القطرية كون " قطر ووسائل إعلامها شريك اساسي في هذه المؤامرة على سوريا"، على حد تعبير المخترقين.

وجاء في الرسالة التي وجهها إلى من أمساهم " رعيان الخليج الخليجيين عموماً والقطريين خصوصاً" : " اعتقد أنكم أصبحتم تعرفون جدياً من نحن , وان وجد عقل محشو بالتراب بعد لم يعرفنا فسوف يعرفنا من هنا , تلاعبتم بالحقائق لفقتم الأكاذيب , اشتريتم الضمائر , نعم , ولكن لن تطالوا المجد , لان من فطم على الحقارة , والغدر , و العهر , لم ولن يعرف المجد يوماً , تتطاولون على أسيادكم اليوم , ويبدوا ان الساح مفتوحة لكم , ولكن أحزروا فلم تعوا بعد السوري ان غضب , نحن من أعطينا للعالم لغته , نحن من صنعنا مجد الإسلام , نحن أصحاب المذاهب الخمس , نحن الحضارة والتاريخ والمجد وعشرات الآلاف من العز والإباء ".

وتابعت الرسالة " اليوم في تمثيلية مضحكة على ارض البحرين ركض خروف في الملعب متباهً برقعة تمثل أسياده معتقدا أن هذا المقطع الكوميدي سوف يهز معنويات السوريين و فرح ذلك الراعي, راعي الإبل والماعز التعليق الرياضي ليتحدث عن حمص والزبداني والكسوة ,وامتنع درع الجزيرة عن ادخال الشرفاء الى الملعب لكي يظهر ان ارض البحرين الطاهرة تعارض الشام , هذه المسرحية التي تشبه مسرحيات عادل أمام أصحت تضحك السوريون , ويا ليت كاميرات جوالات مرتزقكمم كانت في منازلنا لترى الضحك على هذه التمثيلية , حتى أطفالنا قالوا [ أي .... يروحوا يلعبوا غيرها ] ".

وأضافت " ان منتج ومخرج والطاقم الفني لهذه التمثيلية هي شركة متعددة الجنسيات اسمها قطر هل عرفتموها , انها تلك القاعدة الأميركية في الخليج هل عرفتموها , إنها , إنها , إنها , حقيقة لا شيئ يوجد يذكر عنا ".

وختمت الرسالة بالقول " هي قطر إذا هل عرفتموها ؟ لا اعتقد , لان مجاري دمشق أقدم منها , هي قطر إذا هل عرفتموها؟ لا اعتقد ... فابحثوا عنا في الخريطة لن تجدوها لأنها اصغر من قدم جندي سوري , هي قطر إذا هل عرفتموها ؟ لا اعتقد ".

يذكر أن الجيش السوري الالكتروني قام باختراق عدد كبير من المواقع العربية والأجنبية أشهرها موقع الجزيرة و شبكة الاندبندنت البريطانية.
 

Chantal

ياسمين شامنا

إنضم
Jan 5, 2010
المشاركات
2,252
مستوى التفاعل
65
المطرح
في عذب القصيد
عندي رد
ورد ساخن جداً ..
يليق بحثالة ورعاع البشرمن بشار وزمرته وشبيحته القذرة
وصولاً لحزب اللات وإيران
ولكن لا أريدها سجال مع الجهلاء
ومع شبيحة الإنترنت
كرمالي وكرمالك هيروووووو :24:
 

احلى دنيا

بيلساني لواء

إنضم
Mar 30, 2009
المشاركات
3,904
مستوى التفاعل
44
المطرح
بالاردن
ردي متل رد شانتال :24:
 
أعلى