هل ينتهي رونالدينيو... في الصين؟


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

ريو دي جانيرو - د ب ا - تلقى المهاجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو (32 عاما) عرضا للعب ضمن صفوف فريق شنغهاي شينخوا الصيني لكرة القدم بعقد يمتد لعامين، حسبما أفادت صحيفة «إكسترا»، موضحة أن اللاعب قد يترك فلامينغو البرازيلي ويتجه نحو البلد الاسيوي.
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدينيو سيحصل بمقتضى العقد مع النادي الصيني على ما يقرب من 20 مليون دولار تمثل قيمة المقدم البالغ ثلاثة ملايين بخلاف راتب شهري يصل الى 700 ألف دولار.
وتجنب روبرتو دي أسيس، شقيق اللاعب ووكيل أعماله، الحديث عن تأكيد هذا العرض.
وقال دي أسيس في تصريحاته للصحيفة: «لم يصلنا أي شيء من الصين»، مشيرا إلى أنه في حال تلقيه أي عرض فسيحيله فورا إلى فلامينغو للرد عليه خصوصا أن رونالدينيو يرتبط بالنادي البرازيلي حتى 2014.
وفي الوقت نفسه، أكد ميشال ليفي نائب رئيس نادي فلامينغو للشؤون المالية أن شيئا لم يصله بشأن العرض الصيني لكنه أشار إلى أن ناديه يعاني من الموقف المالي الخطير بسبب تراكم الديون بملايين الدولارات ومنها المستحقات الخاصة برونالدينيو ولذلك فإنه قد يوافق على التفاوض إذا تلقى العرض.
وأوضح أن نادي فلامينغو ليس من الأندية الثرية وأنه يعاني حاليا من ديون ضخمة وأضاف: «في غضون عام أو عامين، قد تتحسن الظروف ويصبح النادي قادرا على تحقيق التوازن من الناحية المالية. الموقف حاليا لا يسمح بغلق الباب أمام التفاوض بشأن رونالدينيو. إذا كان هناك عرض، فسنناقشه على الأقل».
وتدهورت علاقة رونالدينيو بفلامينغو كثيرا في الاشهر الماضية بسبب تأخر النادي في سداد راتب اللاعب ليبلغ إجمالي المستحقات المتأخرة له 2.6 مليون دولار.
بدأت المشاكل منتصف العام الماضي بسبب خلاف تفجر بين فلامينغو وراعيه الأساسي شركة «ترافيك» للتسويق الرياضي التي كانت تسدد 390 ألف دولار من اصل 650 ألفا يحصل عليها اللاعب شهريا.
وفي بداية العام الحالي، قطع النادي علاقته بشركة «ترافيك» وأعلن أنه سيتكفل بمفرده براتب رونالدينيو.
ويثق فلامينغو في قدرته على توقيع عقد مع راع جديد لكنه لم يبرم هذا التعاقد حتى الآن، ما ضاعف من المشاكل المالية التي يعاني منها خصوصا مع خروجه صفر اليدين من كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية
 

paraa

بيلساني فعال

إنضم
Apr 15, 2012
المشاركات
113
مستوى التفاعل
4
المطرح
مطرح ما ربنا عزب القرود
رسايل :

احسَاسْ يعطِيني الأمل ، وأنا معَك طُول الأجلْ مرسُوووم " في قلبِك " ر س مْ !

المكتوب مبين من عنوانو:16:
بحبش اقرا اشي بالرياضه لاني بحبهاش:Albilsan (119):
بس بدي اجاوبك كل اشي بنتهي بالصين محدش ضربو:Albilsan (155):
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

نووورت وردة*وردة*
 
أعلى