هيرنانيس مطلوب في البريمرليج ومودجي يُحذر اليوفنتوس منه

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
لن يكون اليوفنتوس وحيدًا في قائمة المهتمين بالتعاقد مع نجم وسط لاتسيو "هيرنانيس" خلال الصيف المقبل، حيث كشفت صحيفة أبولا البرتغالية النقاب عن رغبة ليفربول في ضمه.

الصحيفة أفادت أن كيني دالجليش المدير الفني للريدز يرغب في إنعاش منظومة الفريق الهجومية بلاعب وسط صاحب قدرات فردية كبيرة وقد وقع اختياره على البرازيلي صاحب الـ26 عامًا والذي أثيرت أخبار خلال الأيام الأخيرة حول رغبة اليوفنتوس في ضمه.

لوتشيانو مودجي المدير الرياضي السابق لليوفنتوس سمع عن تلك الأخبار ولكنه لم يدعم ذلك الخيار بل وجه تحذيرًا مهمًا لإدارة السيدة العجوز لمنعها من تقديم عرضًا كبيرًا لجلب لاعب ساو باولو السابق، حيث قال لراديو مانا مانا سبورت "هيرنانيس لا يُساوي 30 مليون يورو، مازال عليه أن يُثبت نفسه. هو يقوم بأشياء جيدة أحيانًا، ولكن بريقه يخفت فيما بعد حتى أن أحدًا لا يلحظه، هو متذبذب المستوى كثيرًا".

بعض الأخبار تحدثت عن رغبة اليوفي في تقديم عرض يتضمن المال بجانب بطاقتي ميلوس كراسيتش وفابيو كوالياريلا، وقد قال مودجي عن ذلك "تلك لا تبدو سوى مجرد أفكار خيالية، إن كان أي شيء حقيقي في تلك الأخبار فاليوفنتوس سيكون مجنونًا ...".
 
أعلى