والدة الأسد تنضم إلى ابنتها... في دبي


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

دبي - ا ف ب - أفاد مقيمون سوريون في دبي واحد المعارضين، امس، ان والدة الرئيس السوري بشار الاسد انيسة مخلوف وصلت الى دبي لتنضم الى ابنتها بشرى التي تقيم مع أولادها منذ أشهر عدة في الامارات.
وقال المقيمون لوكالة «فرانس برس» ان انيسة موجودة منذ نحو عشرة ايام في دبي، وتقيم قرب ابنتها بشرى الشقيقة الوحيدة للرئيس السوري.
ورأى رئيس مجموعة «مسيحيون سوريون من اجل الديموقراطية»، رئيس تحرير موقع «كلنا شركاء» المعارض ايمن عبد النور ان «مغادرتها (انيسة) سورية تعتبر مؤشرا جديدا على ان الاسد يفقد دعمه حتى ضمن العائلة».
وذكر موقع «كلنا شركاء» ان بشرى اعدت العدة لاستقبال والدتها منذ وصولها الى دبي وقامت بزيارتها في دمشق خلال عيد الاضحى حيث تم الاتفاق على كل الامور.
وكان الموقع نفسه اول وسيلة اعلامية تكشف عن انتقال بشرى لدبي.
وبشرى ارملة آصف شوكت احد ابرز مسؤولي الالة الامنية السابقين في سورية الذي اغتيل في يوليو في تفجير اودى بحياة ثلاثة اخرين من كبار المسؤولين الامنيين السوريين.
ووصل عدد كبير من رجال الاعمال السوريين الاثرياء الى دبي في الاشهر الماضية. كما توجد في الامارات شخصيات معارضة للنظام ايضا من بينها فراس طلاس رجل الاعمال ونجل وزير الدفاع السابق العماد مصطفى طلاس الذي يتنقل بين باريس و دبي.
 

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
مافي شجرة وصلت لربها .. الله يسمعنا الأخبار الطيبة

شكراً بشرى
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

العفووو عبد نورت وردة*
 
أعلى