والكوت يفضل زمالة ميايشي على منافسته

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ينتظر الجناح الأيمن الإنجليزي "ثيو والكوت" بكل شغف عودة الشاب الياباني الصاعد بسرعة الصاروخ "ريو ميايشي" لصفوف آرسنال بدءً من الصيف المقبل فور انتهاء اعارته مع بولتون واندرز الذي يُقدم معه ميايشي مستويات رائعة جعلته منذ يناير الماضي جعلته يدخل فريق الجولة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأسابيع القليلة الماضية أكثر من مرة، وكذا دخوله لفريق الشهر في جول.كوم مرتين.

ولا يتمنى والكوت رحيل ميايشي عن آرسنال وعودته رغم أنه سينافسه على المركز الأساسي في الفريق لكنه يتمنى مُزاملته أكثر من منافسته حين يواجه المدفعجية فريق الريبوك (بولتون).

ميايشي /19 عاماً/ يتمتع بفترة ناجحة مع بولتون بالضبط كما سبق وحدث مع جاك ويلشير قبل موسمين، ويعتقد والكوت أن مستواه الحالي علامة على تطوره السريع والذي ينبغي أن يُعيده مرة أخرى لآرسنال الموسم المقبل.

وقال والكوت للموقع الرسمي لآرسنال "ريو قد أبلى بلاءاً حسناً في بولتون، إن الطريقة التي يلعب بها على الأجنحة ممتازة، وأنا لا أريد مواجهته في يوم من الأيام الموسم المقبل".

وواصل والكوت تغزله في ميايشي الذي لعب مع آرسنال مرتين هذا الموسم قبل التحاقه بصفوف بولتون الذي مثله في ثماني مباريات صنع خلالهم هدفين وسجل هدفاً واحداً، وقال في نهاية حديثه "من الصعب للاعب صغير مثله استيعاب ما جرى لزميله في الفريق موامبا حين سقط على ملعب وايت هارت لين في مباراة توتنهام ببطولة الكأس، لكنه أظهر قوة وجسارة في التعامل مع مثل هذا الموقف، لذلك سيكون لاعب صاحب شأن كبير في المستقبل، وأرى أن عودته مُلحة إلى هنا الموسم المقبل ولعب المزيد من المباريات وتمثيل الفريق بانتظام".
 
أعلى