ورسعيد تصف قرار تجميد المصرى بـ "الخراب"

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

أعلن جمهور النادى المصرى رفضه للعقوبات التى استقرت عليها اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة برئاسة أنور صالح وسربتها لوسائل الإعلام قبل اجتماع رئيس مجلس الوزراء أمس، والتى تقضى بتجميد النادى البورسعيدى لمدة موسمين وحرمان إستاد بورسعيد من استضافة المباريات ثلاث سنوات مقبلة.

واتهم جمهور المصرى الجبلاية بالظلم والقصاص لشهداء الأهلى من النادى المصرى، وليس من الجناة أو المتهمين الذين ارتكبوا هذه الجريمة.

ووصف جمهور المصرى عقوبة اتحاد الكرة المنتظرة بأنها "خراب" على بورسعيد بأكملها، حيث سيتم تشريد ما يقرب من 200 أسرة هم عدد العاملين بالنادى المصرى، وتحديدا فى النشاط الرياضى بالنادى فى مختلف الفرق.

وصب الجماهير جم غضبهم على اتحاد الكرة وتحقيقات النيابة، خاصة وأن النادى المصرى بات حاليا بلا مجلس إدارة ولا مدير تنفيذى، وبالتالى لا يوجد حاليا من يقوم بالتظلم ضد أى عقوبة تصدر ضد المصرى، أو يقوم بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، خاصة وأن مجلس كامل أبو على غير معترف به حاليا حيث تقدم باستقالته عقب المجزرة وتم قبولها.

وأعلن جمهور المصرى عن تنظيم وقفات احتجاجية متتالية حال صدور قرار تجميد المصرى رسميا، للحفاظ على كيان النادى المصرى، الذى لم يعد له سوى جماهيره للدفاع عنه.
 
أعلى