وزير الرياضة المصري ورئيس الزمالك يطالبان "الوايت نايتس" بعدم إقتحام إستاد الكلية الحربية غدا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ناشد العامري فاروق وزير الرياضة المصري مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ، رابطة مشجعي الزمالك "الوايت نايتس " عدم تنفيذ تهديد حضور مباراة الفريق الأبيض المقرر إقامتها غدا الأحد على إستاد الكلية الحربية في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا .

وأصدر نادي الزمالك بيان على الموقع الرسمي للنادي يوضح خلاله نتيجة الإتصال الهاتفي الذي دار بين العامري فاروق وممدوح عباس وجاء نصه كالتالي :

"ناقش العامري فاروق وزير الرياضة المصرية ، وممدوح عباس رئيس النادي في إتصال هاتفي اليوم ما تردد عن إقتحام جماهير الزمالك لملعب الكلية الحربية غدا خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام مازيمبي في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا .

وإتفق الطرفان على أن هذا الأمر قد يعيق من الأساس عودة النشاط الكروي والرياضي خلال الفترة القادمة ، وبخصوص هذا الشأن أوضح السيد الوزير أنه قطع شوط كبير مع الجهات المعنية بالأمر في سبيل عودة النشاط الكروي والرياضي ، وأنه متفهم لقدر الخسائر التي أحاطت بالزمالك نتيجة لتوقف النشاط وأنه ليس من الصالح حدوث خروج عن النص من قبل الجماهير .

وأشار ممدوح عباس رئيس النادي ، يجب على الجماهير ألا تمنح الفرصة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم بمعاقبة الزمالك ، حيث أنه أخطر أن اللقاء سيقام بدون حضور الجماهير .

وأضاف ، أنه يذكر الجميع أن غدا أول أيام عيد الفطر ولن يكون الزمالك وجماهيره وأعضائه سببا في تعكير صفو هذا العيد السعيد .

وأوضح ممدوح عباس ، أن الزمالك قلعة من قلاع الرياضة في مصر ولن تكون جماهيره هادمة للقيم الرياضية والأخلاقية .

وقال ممدوح عباس ، يجب أن نقف خلف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتجاوز مباراة الغد أمام مازيمبي الهامة ، وكذلك لصالح الكرة المصرية ، وكل عام وأنتم بخير وعيد سعيد على الشعب المصري. "

وكانت رابطة مشجعي الزمالك قد هددت خلال الساعات الماضية بإقتحام ملعب الكلية الحربية وحضور المباراة رغم قرار منع حضور الجماهير للمباريات بأمر من الأمن المصري .
 
أعلى