وست هام يسحق برايتون وينعش اماله في الترقي لدوري انجلترا الممتاز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
انعش وست هام يونايتد اماله في الترقي بشكل مباشر الى دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم بعد أن سحق برايتون 6-صفر في دوري الدرجة الثانية اليوم السبت.

وبقي وست هام في المركز الثالث قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة متأخرا بفارق ثلاث نقاط فقط عن ساوثامبتون الذي يشغل المركز الثاني الذي يمنح البطاقة الأخيرة للترقي المباشر للدرجة الممتازة.

واقترب ريدينج بقوة من الترقي مباشرة الى الدوري الممتاز بعد تغلبه على ساوثامبتون 3-1 أمس الجمعة ليتصدر الترتيب برصيد 85 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ساوثامبتون.

وسجل وست هام ثلاثة أهداف في أول 11 دقيقة من بينها هدفان عبر ريكاردو فازتي وهدف عبر كيفن نولان لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد السابق.

وأضاف فازتي هدفه الشخصي الثالث في الشوط الثاني ليعزز وست هام من حصيلة أهدافه.

وسيسعى وست هام وساوثامبتون في الجولات الثلاث الاخيرة الى انتزاع بطاقة الترقي المباشر وتفادي خوض جولة فاصلة من أجل الترقي.

وتعادل برمنجهام سيتي صاحب المركز الرابع - الذي يسعى مثل وست هام للعودة للدوري الممتاز من أول محاولة - مع ضيفه بريستول سيتي 2-2.

كما تعادل بلاكبول الخامس مع نوتنجهام فورست بدون أهداف ويشغل كارديف سيتي اخر المراكز المؤهلة للجولة الفاصلة بعد فوزه 1-صفر على مضيفه بارنسلي.

 
أعلى