وسط أجواء حزينة .. العربي الكويتي يواجه الخريطيات القطري في خليجي الأندية غدا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يدخل العربي الكويتي غدا مباراته الثالثة في إطار منافسات المجموعة الثانية للبطولة الخليجية للأندية الأبطال ال 27 حيث سيلتقي الخريطيات القطري بإستاد حمد الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة وسط أجواء يسودها الحزن لفقدان الرياضة الكويتية حارسها الأمين السابق سمير سعيد الذي ودعته الكويت عصر اليوم إلي مثواه الأخير .


يدخل العربي مباراة الغد متربعا علي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط من مبارتين وبفارق الأهداف عن الوحدة الإماراتي الذي يمتلك نفس الرصيد ولكن من ثلاث لقاءات .
الجهاز الفني للعربي بقيادة البرتغالي جوزيه ريماو يسعي إلي رفع معنويات اللاعبين وإخراجهم من الأجواء الحزينة التي خيمت علي الوفد بالدوحة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية والحفاظ علي صدارة المجموعة بالإضافة إلي أن المنافس تغير أداءه عن مباراة الذهاب التي تلقي فيها الهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة بالإضافة إلي نتائجه الأخيرة الجيدة في دوري نجوم .


ويرغب ريماو في تحقيق العلامة الكاملة بدون خسارة لأنه يريد الصدارة لخوض لقاء دور ال 8 بالكويت بعدما تأكد رسميا تأهل الفريق للدور الثاني قبل مواجهة الغد نظرا لتعرض أصحاب الضيافة للهزيمة في اللقاءات الثلاث الأخيرة وهو ما يعني ترك بطاقتي التأهل بين العربي والوحدة الإماراتي بجانب الاستمرار في الصحوة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي محليا بعدما صعد للمركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري الكويتي .


ويمتلك العربي من اللاعبين ما يؤهله إلي تقديم مستوي جيد علي الرغم من الغيابات التي يعاني منها نظرا لعدم سفر بعض اللاعبين بسبب ظروف خاصة والعودة بنتيجة ايجابيه ، وقد حاول الجهاز الفني خلال التدريب الأخير الذي خاضه اليوم من التأكيد علي المدافعين لعدم ارتكاب أخطاء دفاعية تتسبب في تعرض مرمي خالد الرشيدي للأهداف كما يحدث في المباريات الأخيرة حيث حاول ريماو لفك تصحيحها وتحاشيها تماما.
 
أعلى