وفاة فلسطينيين متأثرين بجراح أصيبا بها في غزة

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
أعلنت مصادر طبية وأمنية فلسطينية مساء اليوم الاثنين عن وفاة فلسطينيين إثنين متأثرين بجراحهما الأول بنيران إسرائيلية أصيب بها ظهراً في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة والآخر بعد إنهار نفق أرضي عليه
وقال محمد الميدنة مدير الإعلام في جهاز الدفاع المدني الفلسطيني لبي بي سي إن الطواقم التابعة لهم تمكنت من انتشال جثمان عامل فلسطيني، كان قد علق في نفق أرضي على الحدود بين قطاع غزة ومصر السبت الماضي.
وأضاف الميدنة أن طواقم الدفاع المدني انتشلت جثمان العامل علي القاضي الذي علق مع أربع من زملائه في نفق انهار شرق بوابة صلاح الدين على الحدود المصرية الفلسطينية.
ومن جانبه أكد أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في حكومة حماس المقالة وفاة المزارع مصطفى أبو جراد (21 عاما) متأثرا بجراح أصيب بها ظهر الاثنين أثناء تواجده في حقله الزراعي شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية بالحكومة المقالة بغزة أعلنت مساء الأحد، عن إغلاق الأنفاق الأرضية بمدينة رفح جنوب قطاع غزة وذلك حفاظا على أرواح العاملين في هذه الأنفاق.
وأوضح مصدر في هيئة الحدود التابعة للداخلية المقالة، أن قرار الوزارة إغلاق الأنفاق يأتي حفاظا على أرواح العاملين في هذه الأنفاق بعد الانهيارات المتكررة فيها بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت الأسبوع الماضي على الأراضي الفلسطينية.
 
أعلى