وكيله: فيا لا يريد تغيير الأجواء وهو لا يفكر إلا في العودة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
لا يبدو أن نجم المنتخب الإسباني دافيد فيا يفكر حالياً في الرحيل عن برشلونة، فكل تركيز اللاعب منصب على التعافي من الإصابة التي ألمت به في كأس العالم الأندية وأدت إلى كسر في عظمة التيبيا وهو ما أدى إلى ابتعاده عن الميادين لمدة تقارب الستة أشهر.

ويطمح لاعب فالنسيا السابق إلى العودة في أقرب وقت ممكن من أجل مساعدة فريقه في الأمتار الأخيرة من الموسم كما يصبو الجواخي إلى دخول قائمة ديل بوسكي المشاركة في كأس أمم أوروبا في أوكرانيا وبولندا بداية فصل الصيف.

وفي هذا الصدد، أكد وكيل اللاعب ميجيل أنخيل فارا لـ"كالتشيو ميركاتو" أن موكله يعلم أن كل الأخبار المرتبطة برحيله لا تعدو أن تكون توقعات " إنها ليست إلا إشاعات، لا نعلم شيئاً عن هذه الأمور ولم يسبق أن علق شخص على الأمر. دافيد لديه عقد يمتد لسنتين إضافيتين رفقة برشلونة وهو سعيد. كيف لا يكون سعيداً وهو يلعب رفقة بطل أوروبا والعالم؟"

وأضاف فارا " إنه يركز الآن على التعافي من الإصابة، نحن متفائلون، وإن مرت الأمور على ما يرام، فسيعود خلال شهر إلى الميادين وسيكون بإمكانه كسب الثقة للذهاب إلى اليورو رفقة المنتخب. إنه في المرحلة الأخيرة من العلاج"

نُشير إلى أن الأخبار المرتبطة برحيل دافيد فيا عن برشلونة أخذت طابع الجدية عندما أكدت مصادر إيطالية أن برشلونة يريد ضم لاعب بارما جيوفينكو.
 
أعلى