وكيل أعمال إبراهيموفيتش وراء سعي ميلان خلف تيفيز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


قال مينو رايولا وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش أن قائد المنتخب السويدي سينهي مسيرته في الميلان، موضحًا أنه هو من عرض على الميلان انتداب كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي و مبديًا ترحيل موكله إبرا كادابرا بـ "الأباتشي".


و يُعد رايولا أحد أقوى أسلحة الميلان في مفاوضات سوق الانتقالات و الذي يعتمد عليه الروسُّونيري في إبرام الصفقات رفقة المدير التنفيذي أدريانو جالياني، و ذلك بعد أن ساهم في صفقتي انتقال زلاتان إبراهيموفيتش و روبينيو إلى الميلان في صيف عام 2010.

وقد اعترف رايولا أنه أراد إعادة الكرة فيما يتعلق بتيفيز الذي انسحب ميلان من مفاوضات ضمه من مانشستر سيتي بعد تمسك المهاجم البرازيلي أليكساندر باتو بالبقاء مع أبطال إيطاليا عوضًا عن الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

حيث صرَّح لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "إبرا لن يكون متضررًا من البقاء مع الروسُّونيري لأنه قال دائمًا أنه سينهي مسيرته في الميلان. علاقته قوية للغاية مع النادي، المدراء و زملائه لذا فكل ما قيل عن وجود مشاكل أمر غير حقيقي".

وأضاف: "ذلك أمر مؤسف لي، لأن ذلك سيعني أنني لن أكون قادرًا على القيام بأي مفاوضات أخرى لأجله (مازحًا)! تيفيز؟ لقد كنت أنا من نصحت الميلان للاتجاه إلى كارلوس تيفيز، لأن إبرا لطالما قال أنه يريد اللعب مع أبطال عظماء".
 
أعلى