وكيل أعمال فارجاس لإنتر: فيورنتينا لا يحبذكم !

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


على الرغم من اعترافه بأن إنتر دخل في محادثات معه من أجل التوقيع مع موكله، شكك كارلوس ديلجادو وكيل أعمال خوان مانويل فارجاس في قدرة الأفاعي على التوصل لاتفاق مع فيورنتينا من أجل انتداب الجناح الأيسر البيروفي الدولي.


و كان رئيس إنتر ماسِّيمو موراتِّي قد أكَّد قبل أيام أنه لن يبرم صفقات كبيرة لكنه في المقابل سيلبي طلبات مدربه كلاوديو رانييري بصفقات من داخل إيطاليا، و قد أثارت عدد من الصحف تكهنات بشأن سعي النيرادزوري خلف النجم الأسبق لكاتانيا المطلوب أيضًا من بعض الأندية الإنجليزية كآرسنال و ليفربول خلال سوق الانتقالات الشتوية.

و قد أكَّد ديلجادو تلك التكهنات، لكنه تحدث لأحد المواقع البيروفية قائلًا "إنتر هو الفريق صاحب الفرص الأكبر للتوقيع معه، لكن أعتقد أن العلاقة السيئة بين الإنتر و فيورنتينا قد تكون عائقًا كبيرًا ضد إتمام الصفقة".

يُذكر أن علاقات فيورنتينا وإنتر أصبحت سيئة منذ أن حاول النيرادزوري ضم لوكا توني من مدينة فلورنسا في صيف عام 2006 بطرق غير رسمية، قبل أن تزداد الأمور سوءً بعد حصول الفيولا على البراءة من التورط في الكالتشيوبولي ثم ظهور أدلة تدين الإنتر أثارت حفيظة التوسكانيين الذين شنوا حملة رفقة يوفنتوس على النادي اللومباردي لمعاقبته.
 
أعلى