وكيل توريس يرحب بالسيريا آ وينفي التواصل مع أنديته

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
رحب أنتونيو سانز بالأخبار التي تتحدث عن رغبة أندية السيريا آ بالتعاقد مع موكله "فيرناندو توريس"، لكن نافيًا في نفس الوقت وجود أي اتصالات مع أي من الأندية الإيطالية خاصة اليوفنتوس وروما.

كانت عديد التقارير الصحفية قد تحدثت عن اهتمام اليوفنتوس وروما بالحصول على توريس خاصة بعد معاناته الواضحة في تشيلسي منذ انضم إليه من ليفربول يناير 2011، وإن كانت أمور المهاجم الإسباني بدأت بالتحسن كثيرًا مع المدرب الجديد "دي ماتيو" حيث بدأ يعرف طعم إحراز الأهداف كما صنع هدف الفوز الوحيد على بنفيكا في دوري الأبطال.

سانز تحدث عن موقف موكله من اللعب في السيريا آ قائلًا "الدوري الإيطالي دومًا ذو مستوً عالٍ، ولكن لا يوجد مفاوضات حاليًا مع اليوفنتوس أو روما".

الوكيل خص روما بالحديث، مضيفًا "نحن نعرف المشروع الأمريكي الجديد في روما والأفكار الفنية الخاصة بالمدرب لويس إنريكي، لكن إن كان روما يريد التعاقد مع فيرناندو فعليه التواصل مع تشيلسي لأن اللاعب مرتبط بعقد متبقي به 4 سنوات مع النادي الإنجليزي".

سانز أضاف حول وضع اللاعب الحالي "الوضع اختلف الآن بالنسبة لتوريس، لم يكن في الصورة مع فيلاش بواش لكنه عاد ليكون محل ثقة مع وصول دي ماتيو وهو يستحق تلك الثقة. لقد لعب مباراة كبيرة في لشبونة في دوري الأبطال وصنع هدف الفوز لكالو. سنُقيم مستقبله خلال الأشهر القادمة".
 
أعلى