وكيل كاجاوا ينتظر عودة فيرجسون من بلفاست

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

وصل وكيل أعمال لاعب وسط المنتخب الياباني "شينجي كاجاوا" إلى مدينة مانشستر لفتح باب المفاوضات الرسمين مع المدير الفني لمانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" الذي قاد فريقه للفوز على نجوم الدوري الأيرلندي ليلة أمس الثلاثاء في العاصمة بلفاست بأربعة أهداف لهدف في مباراة ودية تكريماً للحارس الأسبق لليونايتد "هاري جريج" في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.

وينتظر وكيل كاجاوا عودة فيرجسون من مدينة بلفاست لاتمام الصفقة التي شغلت الصحف الألمانية والإنجليزية على مدار الـ10 أيام الماضية بالتحديد منذ التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها كاجاوا للتلفزيون الياباني بأن هذا موسمه الأخير مع بوروسيا دورتموند وسوف ينضم لمانشستر يونايتد قبل بدء المرحلة التحضيرية للموسم الجديد.

ورفض كاجاوا حسب ما أشار له مدير الكرة في نادي بوروسيا دورتموند "مايكل زورك" أول أمس الاثنين تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2013 والانتقال إلى البريميرليج مع العملاق الأحمر.

وقالت تقارير عصر أمس الثلاثاء أن اللاعب قد طار مع وكيل أعماله (توماس كورث) إلى مدينة مانشستر واجتمعوا لساعات قليلة مع فيرجسون قبل أن ينتقل هذا الأخير إلى العاصمة الأيرلندية للمشاركة في مهرجان الحارس الأسطوري للنادي "هاري جريج".

وأكد كورث في حديثه لصحيفة كيكر الألمانية "المفاوضات تم فتحها مع إدارة مانشستر يونايتد، ولا توجد عروض أخرى ترتبط ارتباطاً وثيقاً بكاجاوا واللاعب يطمح للعب مع فريق إنجليزي".

جدير بالذكر أن كاجاوا قد سجل 17 هدفاً هذا الموسم مع ناديه "بوروسيا دورتموند" من 42 مباراة خاضها في جميع المسابقات، كما صنع 13 هدفاً.
 
أعلى