ولفرهامبتون يَستنجد بميك ماكارثي لإنقاذ الذئاب من الهلاك

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
فتحت إدارة نادي ولفرهامبتون خطوط اتصال عريضة لاعادة المدرب الأيرلندي "ميك ماكارثي" الذي تمت إقالته من النادي مطلع العام الجاري بسبب تواضع نتائجه والبقاء في أسفل جدول الترتيب مع ويجان وبلاكبيرن روفرز اللذين انتفضا في الآونة الأخيرة بانتصارات هامة جعلتهما الأكثر قرباً من البقاء في البريميرليج، وجعلت من ولفرهامبتون المُحتمل الأول للهبوط للدرجة الأولى.

ويحتل ولفرهامبتون المركز العشرين برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن كوينز بارك رينجرز وويجان أثلتيك وبفارق 4 نقاط عن بولتون واندرز صاحب المركز الأخير من الأندية الناجية من الهبوط (المركز الـ17).

واستعان النادي الملقب بالذئاب بخدمات مساعد ماكارثي (كونور) لكن لم يختلف أي شيء بل زاد الوضع سوءاً، ويبحث النادي عن طريقة ما لاعادة ماكارثي الذي أُقيل في فبراير / شباط الماضي بعد خسارته المذلة أمام ويست بروميتش البيون بخمسة أهداف لهدف.

وقال رئيس النادي "بحثنا طيلة الفترة الماضية عن بديل مُناسب لميك ماكارثي لكن المحاولة بأت بالفشل، وفي نهاية المطاف أُضطررنا للتوقيع مع مساعد المدرب السابق كونور لإدارة شؤون الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم".

من جانبه قال ماكارثي لشبكة إي إس بي إن البريطانية "أنا لن أقول (لا) أبداً لفريقي القديم، هذا كل ما أستطيع قوله في الوقت الراهن، والأشياء الغريبة قد تَحدث في كرة القدم، على سبيل المثال المهاجم الأرجنتيني (كارلوس تيفيز) كان قد عاد هذا الشهر للعب مرة أخرى مع مانشستر سيتي، ولكن من الناحية المثالية أنا أتطلع لتحدٍ جديد وأعتقد أن الذئاب قد يكون تحدياً لشخص آخر، فقد أنتهى وقتي".

ورغم ما قاله ميك ماكارثي لكنه أصر على أن علاقته بمالك ولفرهامبتون على ما يُرام ولاتزال إيجابية، وأتم "علاقتي مع ستيف كانت جيدة ولاتزال جيدة إلى الآن".
 
أعلى