ياكوبو: أريد تسجيل هاتريك في مباراة اليوم أمام مانشيستر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أوضح مهاجم نادي بلاكبيرن روفرز ياكوبو أن بامكان فريقه تحقيق النقاط الثلاث أمام مانشيستر يونايتد مؤكداً أنه يهدف لتسجيل ثلاثة أهداف في شباك الشياطين الحمر مساء اليوم.

الدولي النيجيري كان قد نجح في قيادة فريقه لتحقيق إنتصار ملفت عى حساب المان يونايتد على ملعب الأخير بالذات بتسجيله لهدفين من أصل ثلاث لبلاكبيرن مقابل هدفين لأصحاب الأرض، ويبدو أن لاعب إيفرتون السابق يرغب في تكرار تألقه من جديد في لقاء الإيود بارك سهرة اليوم.

وقال الدولي النيجيري لصحيفة ذا صن البريطانية الصادرة صباح اليوم:" التسجيل في مرمى مانشيستر يونايتد يعتبر شيء خاص للغاية لأنه واحد من أكبر الأندية على مستوى العالم".

وأضاف:" دائماً ما أحس أن بإمكاني تسجيل الأهداف، لا يهم حجم الفريق الذي ألعب أمامه فما أن أستلم الكرة أؤمن تماماً أن بإمكاني التسجيل".

وواصل ياكوبو حديثه قائلاً:" عندما أسجل أول أهدافي أسعى دائماً لمواصلة العطاء وتسجيل الهدف الثاني وهذا ما حدث في مباراتنا أمام مانشيستر في مسرح الأحلام، أن تبذل قصارى جهدك وتسجل هاترك في شباك اليونايد ذلك يعتبر شيء عظيم بالنسبة لي".

وعن طموحه الشخصي أوضح اللاعب:" أتمنى أن أسجل 20 هدف في الموسم، أن تصل لهذا العدد من الأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي يعتبر ذلك إنجازاً مذهلاً".

وإختتم الدولي النيجيري حديثه قائلاً:" ستيف كين أعطاني الفرصة للعودة من جديد للبريميرليج، لقد سمح لي بإثبات مقدراتي وأنا ممتن له بشدة".
 
أعلى