يوسف وعبدالوحد وفتح الله يقووان حملة لمنع عودة التوأم حسن لتدريب الزمالك

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
شكل الثلاثي إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك ، وعبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق الأبيض ، ومعه زميله المدافع الدولي محمود فتح الله جبهة الضغط على إدارة الزمالك من أجل إستمرار البرازيلي فييرا في قيادة الفريق خلال الفترة القادمه ومنع عودة التوأم .

وعلمت مصادر أن الثنائي عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله أكثر المتضررين من عودة التوأم لقيادة فريق الزمالك بسبب الخلافات السابقه التي حدثت بين اللاعبين والتوأم خلال قيادة فريق الزمالك ، وإتحد الثنائي مع تيجانا من أجل الضغط على إدارة القلعة البيضاء من أجل بقاء فييرا في قيادة الفريق .

ويحاول الثنائي التدخل للتأثير على أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة القادمه من خلال تيجانا الذي يرتبط بعلاقات قويه مع مسئولي الزمالك .

وهدد الثنائي عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله بالرحيل عن الفريق في حالة عودة التوأم ، وهناك أكثر من لاعب يدرس الأمور خلال الفترة الحاليه في حالة إتخاذ مجلس إدارة الزمالك قرار بعودة التوأم .

ويجتمع مجلس إدارة الزمالك غدا الثلاثاء من أجل أن يتم حسم مصير الإقتراح الذي ينادي به كلا من حازم إمام وعمرو الجنايني وهاني العتال وركسان حسن حلمي لإعادة حسام حسن لقيادة الفريق على حساب البرازيلي فييرا .
 
أعلى