يوفنتوس مُهتم بضم "ملك اصابات" دفاع آرسنال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أبدى العملاق الإيطالي، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب السيري آ، يوفنتوس، في مُفاجأة كبيرة وغير متوقعة
اهتماماً كبيراً بضم أحد أكثر مدافعي آرسنال تعرضاً للاصابات كل موسم "يوهان ديجورو" والذي قامت إدارة آرسنال بالتجديد معه الشهر الماضي.

توجه يوفنتوس للتفاوض مع ديجورو سيُغري آرسنال الراغب في التوقيع مع المدافع الدولي البلجيكي "فيرتونجن" -قائد أياكس أمستردام الهولندي- والذي أكد في وقت سابق رغبته في الانتقال لصفوف آرسنال لاسيما بعدما حصل على دعوة لحضور لقاء الفريق ضد ميلان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بداية الشهر الجاري.

صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية أوضحت في أحد تقاريرها أن اهتمام يوفنتوس ليس جديد من نوعه ويرجع للموسم الماضي بعد سلسلة العروض الرائعة التي قدمها في مركز قلب الدفاع وقت غياب المدافع الأساسي "توماس فيرمالين" بداعي الإصابة بقطع في وتر إخيليس.

وعلى الرغم من تراجع مستواه هذا الموسم نظراً لكثرة تغيير مركزه، ما بين قلب الدفاع والظهير الأيمن، إلا أن يوفنتوس قد حافظ على اهتمامه ومُستعد لتعزيز ذلك الاهتمام خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم الجاري للتوقيع معه مع مطلع الصيف.

ويرتبط ديجورو بعقد مدته ثلاثة أعوام مع آرسنال، ينتهي في فبراير 2015، ولن يَقل ثمنه عن عشرة ملايين جنيه إسترليني وهو نفس سعر المدافع البلجيكي "فيرتونجن" الذي يستطيع لعب دوريّ (قلب الدفاع والظهير الأيسر).

جدير بالذكر أن آرسنال على استعداد للاستغناء كذلك عن المدافع الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي الذي لم يحظ بمسيرة جيدة مع الفريق منذ مجيئه من نادي إشبيلية الإسباني قبل موسمين.


 
أعلى