يوفنتوس يواجه كاليارى وينتظر"هدية السماء" من الإنتر فى ديربى ميلانو

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

.

ويعتلى اليوفى صدارة الكالتشيو حاليًا برصيد 78 نقطة متقدمًا بفارق نقطة وحيدة على ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 77 نقطة، وذلك بعدما خسر السيدة العجوز نقطتين ثمينتين بتعادله المخيب مع ليتشى "المتعثر" صاحب المركز الـ18، بهدف لكل فريق، بسبب غلطة قاتلة من الحارس جانلويجى بوفون فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، الأسبوع الماضى، بينما نجح ميلان فى تقليص الفارق بفوزه الثمين على أتالانتا (2-0).



يخوض ميلان اختبارًا صعبًا أمام الإنتر الذى تمثل هذه المواجهة له مسألة حياة أو موت من أجل ضمان المقعد الثالث المؤهل لبطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل خاصة بعدما قلص الاتحاد الأوروبى "يويفا" مقاعد إيطاليا لثلاثة فقط، ويتنافس على هذا المقعد أربعة فرق، نابولى الذى يحتل المركز الثالث حاليًا برصيد 58 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف على أودينيزى "الرابع"، بالإضافة إلى لاتسيو صاحب المركز الخامس برصيد 56 نقطة، والإنتر السادس برصيد 55 نقطة.



ويعتمد كلاوديو رانييرى، المدير الفنى للإنتر على الثلاثى ويسلى شنايدر ودييجو ميليتو وريكاردو ألفاريز، حيث يرى المدرب الإيطالى أن الثلاثى سيكون مفتاح اللعب فى مباراة اليوم وخاصة ألفاريز الذى يعتبر تألقه هو العلامة المضيئة الوحيدة هذا الموسم المحبط للنيراتزورى.



على الجانب الأخر، يدرك ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لميلان أهمية الفوز فى لقاء اليوم من أجل الحفاظ على اللقب، ويعتمد فى ذلك على المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش بالإضافة إلى ثنائى الوسط أنطونيو نوتشيرينو وكيفن برينس بواتينج.



فى المباراة الثانية، تقاتل كتيبة السيدة العجوز أمام كاليارى من أجل الحفاظ على القمة قبل أسبوع واحد على نهاية الموسم واستعادة اللقب الغالى إلى خزائنه رغم علمه بصعوبة المواجهة أمام كاليارى صاحب المركز الـ42، والذى يسعى للفوز أو حتى التعادل على أقل تقدير للابتعاد عن منطقة الخطر المؤدية للهبوط، فضلًا عن أنه اقتنص نقطة ثمينة بعد تعادله مع اليوفى فى مباراة الذهاب (1-1) على ملعب "يوفنتوس أرينا".



وكانت المباراة قد تأخر موعدها ساعتين حتى تقام فى نفس موعد لقاء ديربى ميلانو، حيث ينتظر اليوفى هدية الإنتر بالفوز على ميلان بينما يأمل هو بالفوز على كاليارى وفى هذه الحالة سيتوج يوفنتوس بطلًا للدورى بعدما يتسع الفارق إلى أربع نقاط قبل أسبوع على نهاية الموسم.
 
أعلى