يول: قادرون على إصابة اليونايتد بصدمة

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

أشار المدرب الهولندي مارتن يول أن فريقه فولهام- بإمكانه إصابة مانشستر يونايتد بصدمة عندما يقارعه في مسرح الأحلام يوم غد الاثنين في اللقاء الختامي للجولة الـ30 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل مدرب توتنهام الأسبق أن يتمكن لاعبيه من رد اعتبارهم أمام بطل إنجلترا الذي حطم الكوخ الصغير على رأس أصحابه بخماسية نظيفة في مباراة النصف الأول.

وقال يول في مؤتمر صحفي "أنت تحتاج إلى الكثير من الاعتقاد في نفسك لتحقق الفوز على مانشستر يونايتد في عقر داره، الأمر غير مستحيل لأن كريستال بالاس فعلها وكذلك بلاكبيرن وأياكس أمسترادم، مثل هذه المباريات بحاجة لاستغلال نصف الفرصة حتى لو كان اللقاء في لندن، ونحن سنبذل قصارى جهدنا وسنلعب بطريقة متوازنة على أمل إصابة المنافس بصدمة"

وتابع "ربما مباراة العد هي التحدي الأكبر في الدوري، وذلك لأنهم الآن في الصدارة، وهي مباراة خاصة بالنسبة لنا وأعتقد أن قيمتها لا تقل عن مواجهة آرسنال وتشيلسي وبقية الأندية اللندنية"

وعن المواجهة المنتظرة أمام الثنائي "بيرباتوف وكاريك" اللذين لعبنا تحت إشرافه في توتنهام، قال "أعتقد أن بيربا فعل مع مانشستر يونايتد مع فعله مع توتنهام وهو تسجيل الأهداف".

"أما كاريك فهو جاء من ويستهام يونايتد وفَضل الذهاب إلى اليونايتد لحصد أموال طائلة والفوز بأكبر عدد من البطولات، وبالفعل نجح بشكل لم أكن متوقعه مع اليونايتد وحسناً فعل".
 
أعلى