۞۞۞حمله مسلمه بحجاااابي ۞۞۞تغطي كل جوانب الحجااب

museumoflove

مطرود من ارض البيلسان

إنضم
Nov 14, 2008
المشاركات
7,749
مستوى التفاعل
75
المطرح
alex

moslima.png


w6w2005041915213957163f99oa4.gif


إن الحمد لله نستعين به ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا

من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له؛ وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

إخواني؛ اخواتي؛ أعضاء ورواد منتدى

أرض البيلسان

mfasil.png


إنَّ من أعظم مقاصد هذا الدين إقامةُ مجتمع طاهر، الخلقُ سياجه، والعفةُ طابعةُ، والحشمةُ شعارهُ، والوقار دثارُه، مجتمعٌ لا
تهاجُ فيه الشهواتُ، ولا تثارُ فيه عواملُ الفتنةِ، تضيق فيه فرصُ الغواية، وتقطع فيه أسبابُ التَّهييج والإثارةِ. ولقد خُصَّت
المؤمناتُ بتوجيهاتٍ في هذا ظاهرةٍ، ووصايا جليلة.
فعفَّةُ المؤمنة نابعةٌ من دينها، ظاهرةٌ في سلوكها، ومن هنا كانت التربية تفرضُا لانضباطَ في اللباس سُترةً واحتشاماً، ورفضاً
للسيرة المتهتكة والعبث الماجن.
يَا أَيُّهاَ النَّبِيُّ قُل لأزوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِالمُؤمِنِينَ يُدنِينَ عَلَيهِنَّ
مِن جَلابِيبِهنَّ ذَلِكَ أَدنَى أَن يُعرَفنَ فَلاَ يُؤذَينَ وَكَانَ اللهُ غَفُورًا رَّحِيماً[الأحزاب:59
تقول أم سلمة وعائشة رضي الله عنهما: { لما نزلت هذه الآية
خرج نساء الأنصار كأن على رؤوسهن الغربان من الأكسية }
[أخرجه أبو داود].



mfasil.png



الحجاب طاعة لله عز وجل وطاعة للرسول أوجب الله طاعته وطاعة رسول الله فقال : { وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا } [ الأحزاب : 36 ]

وقد أمر الله سبحانه النساء بالحجاب فقال تعالى : { وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها } [ لنور : 31 ] وقال سبحانه { وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى } [ الأحزاب : 33 ] وقال تعالى : { وإذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب ذلكم أطهر لقلوبكم وقلوبهن } [ الأحزاب : 53 ] وقال تعالى : { يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن } [ الأحزاب : 59 ] وقال الرسول :
(( المرأة عورة )) يعني أنه يجب سترها .


mfasil.png



الحجاب عفة :

فقد جعل الله تعالى التزام الحجاب عنوانه العفة ، فقال تعالى : { يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين } [ الأحزاب : 59 ] لتسترهن بأنهن عفائف مصونات { فلا يؤذين } فلا يتعرض لهن الفساق بالأذى ، وفي قوله سبحانه { فلا يؤذين } إشارة إلى أن معرفة محاسن المرأة إيذاء لها ولذويها بالفتنة والشر .

mfasil.png


الحجاب والطهارة :


قال سبحانه : { وإذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب ذلكم أطهر لقلوبكم وقلوبهن } [ الأحزاب : 53 ] فوصف الحجاب بأنه طهارة لقلوب المؤمنين والمؤمنات لأن العين إذا لم تر لم يشته القلب ، ومن هنا كان القلب عند عدم الرؤية أطهر ، وعدم الفتنة حينئذ أظهر لأن الحجاب يقطع أطماع مرضى القلوب : { فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض } [ الأحزاب : 32]

mfasil.png


الحجاب ستر :

قال رسول الله : (( إن الله حيي ستير ، يحب الحياء والستر )) وقال : (( أيما امرأة نزعت ثيابها في غير بيتها خرق الله عز وجل عنها ستره )) ، والجزاء من جنس العمل .

mfasil.png


الحجاب تقوى :

قال تعالى { يا بني آدم قد أنزلنا عليكم لباسا يواري سوءاتكم
وريشا ولباس التقوى ذلك خير }
[ الأعراف : 26 ]

mfasil.png


الحجاب إيمان :

والله سبحانه وتعالى لم يخاطب بالحجاب إلا المؤمنات فقد قال سبحانه :
{ وقل للمؤمنات } وقال الله عز وجل { ونساء المؤمنين }.

ولما دخل نسوة من بني تميم على أم المؤمنين ـ عائشة رضي الله عنها ـ عليهن ثياب رقاق قالت : (( إن كنتن مؤمنات فليس هذا بلباس المؤمنات ، وإن كنتن غير مؤمنات فتمتعن به )) .

mfasil.png


الحجاب حياء :

قال : (( إن لكل دين خلقا ، وإن خلق الإسلام الحياء )) وقال : (( الحياء من الإيمان ، والإيمان في الجنة )) وقال عليه الصلاة والسلام : (( الحياء والإيمان قرنا جميعا ، فإن رفع أحدهما رفع الآخر )) .

mfasil.png


الحجاب غيرة :

يتناسب الحجاب أيضا مع الغيرة التي جبل عليها الرجل السوي الذي يأنف أن تمتد النظرات الخائنة إلى زوجته وبناته ، وكم من حرب نشبت في الجاهلية والإسلام غيرة على نساء وحمية لحرمتهن ، قال علي رضي الله عنه : (( بلغني أن نساءكم يزاحمن العلوج ـ أي الرجال الكفار من العجم ـ في الأسواق ألا تغارون ؟ إنه لا خير فيمن لا يغار )) .

mfasil.png


قبائح التبرج :


التبرج معصية الله ورسوله :

ومن يعص الله ورسوله فإنه لا يضر إلا نفسه ، ولن يضر الله شيئا ، قال رسول الله : (( كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى )) ، قالوا : يا رسول الله ومن يأبى ؟ قال : (( من أطاعني دخل الجنة ومن عصاني فقد أبى )) .

mfasil.png


التبرج يجلب اللعن والطرد من رحمة الله :

قال رسول الله : (( سيكون في آخر أمتي نساء كاسيات عاريات ،
على رؤوسهن كأسنمة البخت ، العنوهن فإنهن ملعونات ))


mfasil.png


التبرج من صفات أهل النار :

قال رسول الله : (( صنفان من أهل النار لم أرهما : قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، ونساء كاسيات عاريات .. )) الحديث .

mfasil.png


التبرج سواد وظلمة يوم القيامة :

روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (( مثل الرافلة في الزينة في غير أهلها ، كمثل ظلمة يوم القيامة لا نور لها )) ، يريد أن المتمايلة في مشيتها وهي تجر ثيابها تأتي يوم القيامة سوداء مظلمة كأنها متسجدة في ظلمة والحديث ـ وإن كان ضعيفا ـ لكن معناه صحيح وذلك لأن اللذة في المعصية عذاب ، والطيب نتن ، والنور ظلمة ، وبعكس الطاعات فإن خلوف فم الصائم ودم الشهيد أطيب عند الله من ريح المسك .

mfasil.png



التبرج نفاق :

قال النبي : (( خير نسائكم الودود الولود ، المواسية ، المواتية ، إذا اتقين الله ، وشر نسائكم المتبرجات المتخيلات وهن المنافقات ، لا يدخلن الجنة إلا مثل الغراب الأعصم )) ، الغراب الأعصم : هو أحمر المنقار والرجلين ، وهو كناية عن قلة من يدخل الجنة من النساء لأن هذا الوصف في الغربان قليل .

mfasil.png


التبرج تهتك وفضيحة :

قال رسول الله : (( أيما امرأة وضعت ثيابها في غير بيت زوجها ،
فقد هتكت ستر ما بينها وبين الله عز وجل )) .

mfasil.png


التبرج فاحشة :

فإن المرأة عورة وكشف العورة فاحشة ومقت قال تعالى : { وإذا فعلوا فاحشة قالوا وجدنا آباءنا والله أمرنا بها قل إن الله لا يأمر بالفحشاء } [ الأعراف : 28 ] والشيطان هو الذي يأمر بهذه الفاحشة { الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء } [ البقرة : 268 ] .

mfasil.png


التبرج سنة إبليسية :

إن قصة آدم مع إبليس تكشف لنا مدى حرص عدو الله إبليس على كشف السوءات ، وهتك الأستار ، وأن التبرج هدف أساسي له ، قال تعالى :

{ يا بني آدم لا يفتنكم الشيطان كما أخرج أبويكم من الجنة ينزع عنهما لباسهما ليرهما سوءاتهما } [ الأعراف : 27 ] .

فإذن إبليس هو صاحب دعوة التبرج والتكشف ، وهو زعيم زعماء ما يسمى بتحرير المرأة .

mfasil.png


التبرج طريقة يهودية :

لليهود باع كبير في مجال تحطيم الأمم عن طريق فتنة المرأة وهن أصحاب خبرة قديمة في هذا المجال ، حيث قال النبي : (( فاتقوا الدنيا واتقوا النساء ، فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء )) .

mfasil.png


التبرج جاهلية منتنة :

قال تعالى : { وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى } [ الأحزاب : 33 ] وقد وصف النبي دعوى الجاهلية شقيقة تبرج الجاهلية ، وقد قال النبي : (( كل شيء من أمر الجاهلية موضوع تحت قدمي )) ، سواء في ذلك تبرج الجاهلية ، ودعوى الجاهلية ، ودعوى
الجاهلية ، وحمية الجاهلية .

mfasil.png


التبرج تخلف وانحطاط :

إن التكشف والتعري فطرة حيوانية بهيمية ، لا يميل إلية الإنسان إلا وهو ينحدر ويرتكس إلى مرتبة أدنى من مرتبة الإنسان الذي كرمه الله ، ومن هنا كان التبرج علامة على فساد الفطرة وانعدام الغيرة وتبلد الإحساس وموت الشعور :

لحد الركبتين تشمرينا بربك أي نهر تعبرينا

كأن الثوب ظل في صباح يزيد تقلصا حينا فحينا

تظنين الرجال بلا شعور لأنك ربما لا تشعرينا


mfasil.png


التبرج باب شر مستطير :

وذلك لأن من يتأمل نصوص الشرع وعبر التاريخ يتيقن مفاسد التبرج وأضراره على الدين والدنيا ، لا سيما إذا انضم إليه الاختلاط المستهتر

mfasil.png


فمن هذه العواقب الوخيمة :


تسابق المتبرجات في مجال الزينة المحرمة ، لأجل لفت الأنظار إليهن
مما يتلف الأخلاق والأموال ويجعل المرأة كالسلعة المهينة .


ومنها : فساد أخلاق الرجال خاصة الشباب ودفعهم إلى الفواحش المحرمة ، ومنها : المتاجرة بالمرأة كوسيلة للدعاية أو الترفيه في مجالات التجارة وغيرها .

ومنها : الإساءة إلى المرأة نفسها باعتبار التبرج قرينة تشير إلى سوء نيتها وخبث طويتها مما يعرضها لأذية الأشرار والسفهاء .

ومنها : انتشار الأمراض لقوله : (( لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم الذين مضوا )) .

ومنها : تسهيل معصية الزنا بالعين : قال عليه الصلاة والسلام : (( العينان زناهما النظر )) وتعسير طاعة غض البصر التي هي قطعا أخطر من القنابل الذرية والهزات الأرضية ، قال تعالى : { وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا } [ الإسراء : 16 ] ، وجاء في الحديث : (( إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أو شك أن يعمهم الله بعذاب )) .

فيا أختي المسلمة : هلا تدبرت قول الرسول : (( نح الأذى عن طريق المسلمين )) فإذا كانت إماطة الأذى عن الطريق من شعب الإيمان فأيهما أشد شوكة حجر في الطريق ، أم فتنة تفسد القلوب وتعصف العقول ، وتشيع الفاحشة في الذين آمنوا ؟

إنه ما من شاب مسلم يبتلى منك اليوم بفتنة تصرفه عن ذكر الله وتصده عن صراطه المستقيم ـ كان بوسعك أن تجعليه في مأمن منها ـ إلا أعقبك منها غدا نكال من الله عظيم .

mfasil.png


الشروط الواجب توفرها مجتمعة حتى يكون الحجاب شرعيا :


الأول : ستر جميع بدن المرأة على الراجح .

الثاني : أن لا يكون الحجاب في نفسه زينة .

الثالث : أن يكون صفيقا ثخينا لا يشف .

الرابع : أن يكون فضفاضا واسعا غير ضيق .

الخامس : أن لا يكون مبخرا مطيبا .

السادس : أن لا يشبه ملابس الكافرات .

السابع : أن لا يشبه ملابس الرجال .

الثامن : أن لا تقصد به الشهرة بين الناس .

mfasil.png


احذري التبرج المقنع :

إذا تدبرت الشروط السابقة تبين لك أن كثيرا من الفتيات المسميات بالمحجبات اليوم لسن من الحجاب في شيء وهن اللائى يسمين المعاصي بغير اسمها فيسمين التبرج حجابا ، والمعصية طاعة ، لقد جهد أعداء الصحوة الإسلامية لوأدها في مهدها بالبطش والتنكيل ، فأحبط الله كيدهم ، وثبت المؤمنون والمؤمنات على طاعة ربهم عز وجل ، فروا أن يتعاملوا معها بطريقة خبيثة ترمي إلى الانحراف عن مسيرتها الربانية فراحوا يروجون صورا مبتدعة من الحجاب على أنها (( حل وسط )) ترضي المحجبة به ربها ـ زعموا ـ وفي ذات الوقت تساير مجتمعها وتحافظ على (( أناقتها )) !

mfasil.png



صوتيات ومرئيات

اناشيد وفلاشات

صور وكلماات

تجدونها في الردود


qY165132.gif



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

 

الدمشقي

بيلساني سنة ثانية

إنضم
Jul 17, 2009
المشاركات
573
مستوى التفاعل
7
المطرح
دمشق
يسلموا ايديك
 

قيــ الروح ــثارة

بيلساني لواء

إنضم
Nov 11, 2008
المشاركات
4,100
مستوى التفاعل
51
المطرح
الشام العتــــيئة
qY165132.gif



موضوع بيجنن

جزاك الله خيرا ايمن :24:

والله يهدينا ياارب ويستر ع بنات أمة محمد
 

museumoflove

مطرود من ارض البيلسان

إنضم
Nov 14, 2008
المشاركات
7,749
مستوى التفاعل
75
المطرح
alex

to2.gif


بعض الصوتيات والمرئيات الخاصة بالحجاب ...

mfasil.png


الحجاب يا أختاه! - محمد حسان - تحميل

مفهوم الحجاب - محمد حسان - تحميل

الأدلة الشرعية من القرآن والسنة على وجوب الحجاب- محمد حسان - تحميل

شروط الحجاب الشرعي - محمد حسان - تحميل

شبهات والرد عليها - محمد حسان - تحميل

الحجاب - محمد العوضي - تحميل

الحجاب أو الباب - للشيخ سعيد بن مسفر - تحميل

شبهات في وجه الحجاب - محمد حسين يعقوب - تحميل

الحجاب - عبد العزيز بن باز"تحميل

الحجاب إلى أين؟ - سعد الغنام - تحميل

العجب العجاب في قصص الحجاب- تحميل

شروط الحجاب الشرعي - محمد إسماعيل المقدم - تحميل

الحجاب قبل الحساب - وجدي غنيم - تحميل

أهمية الحجاب - فواز جنيد - تحميل

الحجاب والرد على الصحفية إقبال بركة - محمد عبد المقصود - تحميل

أيتها المرأة الحجاب أو النار - محمد صالح المنجد - تحميل

أختاه ... وماذا بعد الحجاب؟ - محمود المصري - تحميل

الحرب على الحجاب - نبيل بن علي العوضي - تحميل

الرد على المخالفين في مسألة الحجاب - محمد بن سعيد القحطاني - تحميل

الطاعة فى خلع الحجاب و حلق اللحية - محمد صالح المنجد - تحميل

الحجاب - محمد صالح المنجد - تحميل

الحجاب - محمد إسماعيل المقدم - تحميل

أبى يعارض الحجاب؟ - إبراهيم الشربيني - تحميل

الحجاب - أبو بكر بن جابر الجزائري - تحميل الجزء الاول - تحميل الجزء الثاني

الحجاب يا أولي الألباب - أبو بكر بن جابر الجزائري - تحميل

الحجاب المتبرج - مسعد أنور - تحميل

الحجاب إلى أين؟ - سعد بن ناصر الغنام - تحميل

الحجاب عادة أم عبادة - مسعد أنور - تحميل

عمل المرأة والحجاب - سلطان بن حمد العويد - تحميل

الحجاب دين أو رمز - أحمد بن عبد العزيز الحمدان - تحميل

الحجاب الشرعي - وحيد عبدالسلام بالي - تحميل

مع آية الحجاب - سامي السرساوي - تحميل

حقيقة الحجاب في السنه والكتاب - سعد بن سعيد الحجري - تحميل

الحجاب لماذا - محمد إسماعيل المقدم - الجزء الاول / الجزء الثاني

الحجاب - أبو ذر القلموني - تحميل

الثبات بعد لبس الحجاب - وجدي غنيم - تحميل

الأمريكية والحجاب - محمد صالح المنجد - مقاطع نادرة ومؤثرة - تحميل

الحرب علي الحجاب - فوزي السعيد - تحميل

معركة الحجاب - ناصر بن محمد الأحمد - تحميل

الحرب على الحجاب - فوزي السعيد - تحميل

أنين الحجاب - محمد صالح المنجد - تحميل

عودة الحجاب - تحميل



qY165132.gif




الرد على وزير الثقافة بعد تصريحاته عن الحجاب - أبو إسحاق الحويني - تحميل

الدفاع عن الحجاب - محمود عبد الحميد - تحميل

زواجه صلى الله عليه وسلم من السيدة زينب بنت جحش، فرض الحجاب - أحمد حطيبة - تحميل

لماذا الهجوم على الحجاب ؟!! - محمد صالح المنجد - تحميل

حرمة التبرج ووجوب الحجاب - محمود عبد السلام - تحميل

جزاء المخالفة والحرب على الحجاب - أبو إسحاق الحويني - تحميل

أسلوب الدعوة إلى الحجاب - عصام محمد الشريف - تحميل

الحجاب المتبرج (مرئي) - وجدي غنيم - تحميل

استوصوا بالنساء خيراً (3) الحجاب لماذا؟ - مسعد أنور - تحميل


10.gif




 

museumoflove

مطرود من ارض البيلسان

إنضم
Nov 14, 2008
المشاركات
7,749
مستوى التفاعل
75
المطرح
alex

mfasil.png


مجموعه كبيره من الصور عن الحجااب

to2.gif


hijab36.gif


qolob_008.gif


hijab32.jpg


hijab34.gif


hijab26.jpg


hijab28.jpg


hijab33.gif


hijab5.jpg


hijab20.jpg


hijab22.gif


hijab36.jpg


hijab37.jpg


hijab25.jpg


hijab21.jpg


hijab4.jpg


1150724895.gif


hijab30.jpg



hijab9.jpg


hijab13.jpg



hijab42.jpg


hijab34.jpg



hijab6.jpg


hijab2.jpg



680.gif


hijab19.jpg


hijab35.jpg


3680513785_f316cdd07b.jpg


3680512711_fb63f8187a.jpg


22.jpg


qolob_008.gif



n1244972129_30073515_2226.jpg


421032140.gif
mfasil.png
421032140.gif







 

بسمة سوريا

بيلساني ماجستير

إنضم
Jul 17, 2008
المشاركات
994
مستوى التفاعل
9
ماشاء الله موضوعك بيجنن


والحمدالله انا متحجبة
 

museumoflove

مطرود من ارض البيلسان

إنضم
Nov 14, 2008
المشاركات
7,749
مستوى التفاعل
75
المطرح
alex

mfasil.png


شهيدة الحجاااب
9.jpg


د. مروه الشربيني

محجبة .. حتى الموت



علمت أن الله افترض عليها الحجاب وأمرها به

وجعله فرضا لازما على كل نساء الأمة


user.aspx



فالتزمت به ولم تخلعه حتى عند سفرها لبلاد الغرب ( المانيا )

فحدثت بينها وبين أحد الرجال الالمان مشادة كلامية فوصفها بالإرهاب والتطرف


user.aspx




فما كان منها إلا أن رفعت دعوى قضائية عليه .. وحكمت المحكمة عليه بالغرامة
فاندفع هذا الكافر الفاجر ليطعن أختنا المسلمة التي كانت تحمل في أحشائها جنينا ويقتلها على الفور


user.aspx



والله تعالى ليس بغافل عن فعلته الشنيعة

user.aspx



والله إنا لنحتسبها عند الله تعالى شهيدة ولا نزكي على الله أحدا


user.aspx




وندعو كل نساء المسلمين أن يتأسين بأختهن المسلمة
التي قتلت وباعت حياتها رخيصة تمسكا بأمر الله تعالى


user.aspx


نسأل الله تعالى أن يتغمدها برحمته



وكانت وقائع الحادث بدأت منذ عام إثر مشادة بين القتيلة مروة الشربيني (32 عاماً)، والمتهم الألماني (29 عاماً)، في أحد ملاعب الأطفال، عندما طلبت القتيلة من المتهم أن يترك الأرجوحة لابنها الطفل، فقام بسبها واتهامها بأنها إرهابية لأنها ترتدي الحجاب.

ولجأت مروة إلى المحكمة التي أنصفتها وحكمت بغرامة 750 يورو لمصلحتها، إلا أن الحكم استفز المتهم الذي استأنف الحكم، وفاجأ المتهم القضاة والحضور خلال نظر المحكمة دعواه، ووجه للصيدلانية المصرية الحامل في الشهر الثالث 18 طعنة نافذة أدت إلى وفاتها على الفور أمام أعين ابنها البالغ 3 أعوام

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


680.gif




10.gif





 

museumoflove

مطرود من ارض البيلسان

إنضم
Nov 14, 2008
المشاركات
7,749
مستوى التفاعل
75
المطرح
alex

اروع الاناشيد عن الحجااب
mfasil.png



qY165132.gif



كيف انزعه (أكثروا من عتابي) للمنشد أحمد بوخاطر

هنا



فليقولوا عن حجابي للمنشد أحمد بوخاطر

هنا


نشيد حجاب المسلمة للشيخ المنشد أحمد العجمي

هنا



ياذات الجلباب الساتر تحميل ــــــــ استماع



أنا مسلمة استماع ـــــــــ تحميل



أختاه لا تتبعي ! استماع ــــــــ تحميل



ذات الخمار استماع


hijab36.gif




mfasil.png


 

museumoflove

مطرود من ارض البيلسان

إنضم
Nov 14, 2008
المشاركات
7,749
مستوى التفاعل
75
المطرح
alex

الي كل الاخواااااات

في هذا الموضوع نقدم فقره كلام من القلب

فنرجو من الاخت المحجبه الحجااب الشرعي ان تكتب خاطره او تجربه اوقصه

ويمكن للشباب المشاركه بوضع كلمه صغيره او نصيحه الي الاخت المتبرجه

انتظر تفاعلكم لنجاح الحملة بأذن الله

كلام من قلوبكم ليصل الي قلوب الجميع:24:

mfasil.png


ساعدنا في نشر الحمله بوضع هذا الفاصل ليكون اسفل موضوعك وردودك


15391811.gif




 
التعديل الأخير:

قيــ الروح ــثارة

بيلساني لواء

إنضم
Nov 11, 2008
المشاركات
4,100
مستوى التفاعل
51
المطرح
الشام العتــــيئة
عن جد من اعجابي بهالموضوع رجعت رديت

بجد بجد موضوع بيجنن

وشامل مشان موضوع الحجاب

ونيال هالبنت اللي ماتت شهيدة الدفاع عن الشي اللي بيسترها بالدنيا والآخرة

والصوتيات والأناشيد كتيييير حلوين وخصوصي تبع أحمد بوخاطر بحبو كتير :13:

شكرا الك أيمن والله يجعل هالشي بميزان حسناتك :24:
 

Senior Anas

عريس البيلسان

إنضم
Feb 1, 2009
المشاركات
4,947
مستوى التفاعل
34
المطرح
في الافق القريب لعينيك
qY165132.gif


جزاك الله عنا كل خير يا ايمن

واللهي موضوع اكتر من رائع يا زلمة كل حجاب عم نشوفوا هاليومين متل اللي عم تقول تعا لعندي وكل يوم شكل غير اللي قبلو واللي مجنني اكتر انوو هي الربطات عم تطلع على قنوات دينية متل قناة اقراء طبعا انا ما متابعا بس من زمان شفت هيك برنامج عليا مشان ما تقولوا انوا متابع للموضوع بس بتزكر كان في هيك برنامج ما بعرف ازا شالوه

في بيت شعر سمعتووو بقووول


اختنا انا سمعنا كلاما عجاب ........ قالوا كلاما لا يسر عن الحجاب
قالوا خياما علقت فوق الرقاب........ قالوا التخلف والتاخر في الحجاب


والله يجزيك الخير مرة تانية على هالموضوع تحياتي




hijab36.gif
 

المستشـــار

أدميرال

إنضم
Aug 21, 2008
المشاركات
10,962
مستوى التفاعل
82
المطرح
Riyadh
يا عيني عليك .. كلام رائع صدقت

الحقيقة موضوع كتير مهم وكتير نحن محاجين الو

شكرا الك أخي أيمن

والله يعطيك العافية

:24::24::24:
 

§ Lισи Hεαят §

Shield of right

إنضم
Jun 28, 2008
المشاركات
4,708
مستوى التفاعل
64
المطرح
شآآآآآآآآآم
أيمن موضوع كتير مميز وكتير متعوب عليه
الله يجزيك الخير يارب ويجعلو بميزان حسناتك :24:

ويستحق التثبيت :24:
 
التعديل الأخير:

بنوتة فلسطين

بيلساني ماجستير

إنضم
Jul 6, 2008
المشاركات
838
مستوى التفاعل
5
المطرح
ارض الله الواسعه
رسايل :

لو كان حب فلسطين مرض فيني ،، الله لا يشفيني ........ ♥

موضوع رائع الله يجزيك كل خير ايمن وجعلو الله بميزان حسناتك :24::24::24::24:
 

سعد قيس

سعد الروح البيلساني قلب منتهي الصلاحية

إنضم
Jul 3, 2008
المشاركات
6,963
مستوى التفاعل
62
المطرح
الكــرســـي ..!!

soul mate

بيلساني مجند

إنضم
Jun 15, 2009
المشاركات
1,143
مستوى التفاعل
13
المطرح
♥ في رو المعذبه حي ♥♥♥،،،،،،
الله يجزيك الخير اخي
ويجعله ان شاء الله في ميزاااان حسناتك
باااارك الله فيك :24:
 

museumoflove

مطرود من ارض البيلسان

إنضم
Nov 14, 2008
المشاركات
7,749
مستوى التفاعل
75
المطرح
alex
عن جد من اعجابي بهالموضوع رجعت رديت

بجد بجد موضوع بيجنن

وشامل مشان موضوع الحجاب

ونيال هالبنت اللي ماتت شهيدة الدفاع عن الشي اللي بيسترها بالدنيا والآخرة

والصوتيات والأناشيد كتيييير حلوين وخصوصي تبع أحمد بوخاطر بحبو كتير :13:

شكرا الك أيمن والله يجعل هالشي بميزان حسناتك :24:

:24::24::24:
 

museumoflove

مطرود من ارض البيلسان

إنضم
Nov 14, 2008
المشاركات
7,749
مستوى التفاعل
75
المطرح
alex
qy165132.gif


جزاك الله عنا كل خير يا ايمن

واللهي موضوع اكتر من رائع يا زلمة كل حجاب عم نشوفوا هاليومين متل اللي عم تقول تعا لعندي وكل يوم شكل غير اللي قبلو واللي مجنني اكتر انوو هي الربطات عم تطلع على قنوات دينية متل قناة اقراء طبعا انا ما متابعا بس من زمان شفت هيك برنامج عليا مشان ما تقولوا انوا متابع للموضوع بس بتزكر كان في هيك برنامج ما بعرف ازا شالوه

في بيت شعر سمعتووو بقووول


اختنا انا سمعنا كلاما عجاب ........ قالوا كلاما لا يسر عن الحجاب
قالوا خياما علقت فوق الرقاب........ قالوا التخلف والتاخر في الحجاب


والله يجزيك الخير مرة تانية على هالموضوع تحياتي




hijab36.gif

يعطيك الف عافية أنس
على المرور القوى:25:

:24::24::24:
 

روحى لحبيبى

بيلساني عميد

إنضم
Nov 22, 2008
المشاركات
3,284
مستوى التفاعل
38
المطرح
مملكه الاوهام
موضوع كتيرررررر مفيد
وبيوضح ظاهرة منتشرة جدا هالايام
لان الحجاب مش انى احط طرحه واغطى شعرى وخلاص
وخصوصا الربطات الاسبنش
يلى بتعمل هيك بتقنع نفسها انها محجبه وخلاص
بجد الحجاب ارقى واكبر من كده بكتيرر
الله يهدينا جميعا

تسلم ايمن اكتر من رائع:24::24:
 
أعلى