عرض النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: غيّر تفكيرك .. غيّر حياتك ..كتاب رائع انصح بقراءته

غيّر تفكيرك .. غيّر حياتك .. يحتوي على 12 فكرة حوهرية رائعة .. لكن بالطبع لن تكون رائعة إلا إذا طبقتها وصدقتها قبل ذلك 1) غير طريقة تفكيرك: الاسلوب الذي

  1. #1

    افتراضي غيّر تفكيرك .. غيّر حياتك ..كتاب رائع انصح بقراءته

    سوسنه











    يحتوي على 12 فكرة حوهرية رائعة .. لكن بالطبع لن تكون رائعة إلا إذا طبقتها وصدقتها قبل ذلك
    1) غير طريقة تفكيرك: الاسلوب الذي تفكر به في نفسك وقدراتك وإمكاناتك -صورتك الذاتية من شأنه أن يحدد كل ما أنت عليه اليوم وكل ما يمكن لك أن تكونه فيما بعد ! والسار بالأمر أن الصورة مكتسبة بإمكانك أن تغيرها حتى لو كنت في أعذب وأصعب بيئة في العالم
    2) غيّر حياتك: أنت ولدت في هذا العالم بقدرات هائلة لا حدود لها، قد لا تصدق هذا الكلام ولا ألومك لأنك لم تجرب نفسك ! وقد يكون هذا نتيجة للنقد الهدام الذي تلقيته وتتلقاه حولك إلى أن زرع فيك الخوف من الفشل ! لكن الأمر بيدك لا تلق اللوم على الآخرين، إلا اذا كنت لست من الناجحين.
    3) احلم أحلاماً كبرى: لن يكلفك هذا شيئاً، ولن يؤذيك البتة، بل سيعطيك دافعا قوياً وسيكسر الحاجز النفسي والحاجز الموجود في عقلك والذي يقول لك كل يوم مستحيل لايمكن ونحوه من كلمات نتنة .. كل ما تحلم به يتحقق، فانتبه
    4) قرر أن تحقق الثراء: لا تكن ممن يقول الثراء يعني الشرور، بل العوز هو الشرور بعينه ! قلد من حقق الثراء حتى تصبح مثله، لا تقل أريد أن أصبح ثرياً وأنت لا تدخر ولا تفكر منطقيا بشأن مستقبلك المالي .. الشخص العادي يستهلك 2-3 ساعات يفكر في شؤونه المالية وهذا وقت دفع الفواتير .. أما المستقلين مالياً فانهم يقضون 20 -30 ساعة شهرياً من أجل التخطيط للادخار والاستثمار ونحوه من أمور مالية ! فأي الفريقين أنت؟
    5) أمسك بزمام حياتك: أنت القوة الإبداعية الأساسية الموجودة في حياتك، كل ما أنت عليه الآن أو ما ستكون عليه هو ما تنجح في فعله أو تخفق .. فأنت مسؤول 100% عن حياتك! فهل أنت أهلاً لهذه المسؤولية؟
    6) التزم بالتفوق: أعظم المكافات وأعظم أحساسيس الرضا والإشباع تتجه نحو شديدي البراعة فيما يقومون به. فلتقرر أن تنضم لنسبة ال10% ممن يحتل القمة في مجالك! ضع هدفك: التفوق
    7) ضع الناس في المقام الأول: علاقاتك في الأهم.. ومن تجلس معه وتعايشه يأثر بشكل كبير في نجاحك أو إخفاقك .. وسع دائرة علاقاتك مع أناس ناجحين ومتفائلين جداً ..
    8 ) فكر كما يجدر بعبقري: أنت في الحقيقة عبارة عن عقل ! يعني أنت ما تفكر فيه، فلديك المقدرة أن تفكر أفضل كما يفكر الأذكياء والناجحون، ستصير منهم وستجني نفس نتائجهم.
    9) أطلق قواك العقلية: الأفكار هي المصدر الأساسي للثروة في يومنا هذا .. فكلما عودت ومرنت عضلة عقلك على استخراج الأفكار، كلما أصبحت أكثر قوة ونجاحاً .. وكلما أصبح مستقبلك لا حدود له !
    10) اشحن تفكيرك: أهل القمة يستعملون استراتيجيات تفكير أساسية، والتي عبارة عن الوعي بوضعهم وتحليله وتقيمه دوماً مما يتيحهم أفكار أكثر لتغيير حياتهم للأفضل.
    11) اصنع مستقبلك الخاص: أنجح الأشخاص يتبع التالي: يحدد المستقبل الذي يريده، ومن ثم يخطط لما يجب أن يفعله في الحاضر لكي يصل لما يريده!
    12) عش حياة عظيمة: العالم المحيط بك يتحدد تبعاً للعالم الذي بداخلك! إن أسعد الأشخاص وأكثرهم احتراماً وأعلاهم أجراً في كل مجال هم أولئك الذي يُعرفون بجدارة شخصيتهم. فحين تنظم حياتك بما يتمحور حول الصفتين المتلازمتين، وهما النزاهة والشجاعة، ينفتح أمامك كل باب وتصير شخصاً سعيداً سعادة حقيقية. وتغير تفكيرك لتغير حياتك!
    أنصح بشدة بقراءة الكتاب الآن وقبل أي كتاب آخر .. فادني بشدة .. واعطاني دفعة وطاقة قوية .. وكلنا يعرف اسلوب براين ترايسي الشيق والمحفز
    ملاحظة: اقتبست ملخص الجواهر السابقة من نهاية الكتاب نفسه، مع بعض التغيير.
    وانت ايها القرىء ما هو كتابك الرائع؟؟ ما رأيك ان تحدثنا عنه...



    yd~v jt;dv; >> pdhj; >>;jhf vhzu hkwp frvhxji hgsn










    من مواضيع سوسنه :



  2. #2


    الصورة الرمزية موجة بحر
    موجة بحر مو عالخط


    تاريخ التسجيل
    10 - 7 - 2009
    رقم العضوية : 6769
    المشاركات
    2,880
    التقييم : 5789








    افتراضي

    موجة بحر











    شوقتيني قراالكتاب سوسنة
    شكرا لنقل اساسيات الكتاب









    من مواضيع موجة بحر :



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كتاب جدد حياتك
    بواسطة زهرة النرجس في المنتدى مكـــتبة البيلســـان
    مشاركات: 10
    أخر المشاركات: 20-12-2009, 02:56 PM
  2. الرجال كتاب مغلق والنساء كتاب مكشوف وسهل التعرف اليه
    بواسطة lilo في المنتدى شبـــــاب اون لاين
    مشاركات: 10
    أخر المشاركات: 06-08-2009, 10:09 PM
  3. و الآن ما هو الشي الذ ي غير حياتك ؟؟
    بواسطة البحر الهائج في المنتدى شبـــــاب اون لاين
    مشاركات: 4
    أخر المشاركات: 31-07-2009, 04:09 AM
  4. برنامج Express Burn Plus V4.08 رائع لنسخ السى دى والدى فى دى حجمه صغير جدا
    بواسطة The Hero في المنتدى برامج الكمبيـوتر و الإنترنت
    مشاركات: 0
    أخر المشاركات: 01-09-2008, 06:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة

  • مابتقدر تضيف مواضيع جديدة
  • مابتقدر ترد على المواضيع
  • مابتقدر تأرفق ملفات
  • مابتقدر تعدل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML