آندرتيكر يعود لعالم المصارعة الحرة...و"تريبل إتش" يرفض ملاقاته

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

\
شهدت إحدى عروض "رو" الأخيرة مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أطلّ بطل المصارعة الحرة آندرتيكر على محبيه بعد غياب ما يقرب من العام، منذ مشاركته في "راسلمانيا 27" في شهر أبريل 2011.



وجاء ظهور آندرتيكر في منتصف تقييم نجم المصارعة والمدير التنفيذي لـ wwe تريبل إتش لمهام مرؤوسه المدير المؤقت لـ "رو" جون لورينايتس، بعد إصداره للعديد من القرارات الفاشلة تجاه العديد من المصارعين، وانحيازه للبعض منهم على حساب زملاء آخرين لهم.



ولم يعلّق آندرتيكر بأي كلمة في ليلة ظهوره، سوى أنه أشار إلى لافتة "راسلمانيا 28" التي ستُقام في أبريل المقبل، في رغبةٍ منه في إعادة المباراة التي جرت ما بينه وبين تريبل إتش في بطولة العام الماضي، والتي انتهت بفوز آندرتيكر.



لكن وعلى عكس المتوقع خيب تريبل إتش ظن جمهوره، عندما أعلن في الحلقة التي تلت ظهور آندرتيكر مباشرةً أنه لن يستجيب لرغبة "الرجل الميت" لقب آندرتيكر لشعوره بأن الأخير يرغب في إنهاء مسيرته من خلال هذه المباراة، وهو الأمر الذي يرفضه تريبل إتش تماماً تقديراً لمسيرة آندرتيكر المهنية، ولكونه "أحد الأسهم القيّمة في wwe"، كما أوضح لزميله نجم المصارعة السابق شون مايكلز.



والسؤال الآن، هل سيتراجع تريبل إتش عن قراره أمام ضغط محبيه، ويقبل بمنازلة آندرتيكر من جديد، في لقاء سيكون من أهم مباريات "راسلمانيا 28"، إلى جانب مباراة جون سينا وذا روك"؟ قد تكشف الأيام القادمة لنا عن المزيد من المفاجآت.
 
أعلى