أصالة تدشن حملة "السنة الدولية للمرأة العاملة" في السعودية وتعتزم مساعدة ضحايا النظام

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
[h=2]وصفت الفنانة السورية أصالة المرأة السعودية بأنها "مناضلة وأكثر ثقافة من مثيلاتها العربيات"، مشيرة إلى أن المرأة السعودية تواجه تحديات أوسع وأصعب من غيرها، ولهذا فإن إثبات وجودها وجدارتها هو نضال شاق يحتاج إلى تفوق ثقافي يؤكد مكانتها وجدارتها وثقة المجتمع فيها، وذلك وفقاً لجريدة "الوطن" السعودية.
جاء ذلك في أول مؤتمر صحافي تقيمه فنانة عربية في المملكة العربية السعودية السعودية، حيث دشنت حملة "السنة الدولية للمرأة العاملة" في جدة مساء أمس السبت، بحضور عدد من الإعلاميين.
وفضلت المطربة السورية أصالة نصري عدم الخوض في الحديث عن الوضع السياسي في سوريا في الوقت الذي انتشر في الوسط الفني تصريحاتها المعادية للنظام السوري ووصفته بالمتوحش، الذي فاق في وحشيته ممارسات الإسرائيليين.

المغتصبات السوريات
وتعتزم أصالة زيارة الأردن للقاء مغتصبات سوريات حسب قولها. وقالت إنها ذاهبة إلى هناك للاطلاع على أوضاع الفتيات السوريات اللاتي اغتصبن أثناء اقتحام الجنود والأمن للمدن والقرى السورية. وقالت "هناك مغتصبات ويحملن أجنة نتيجة الاغتصاب، لقد تأكدت من عدة حالات، وأنا على وشك تشكيل وفد من الفنانات والفنانين العرب لزيارتهن ومواساتهن وتقديم المساعدة لهن".[/h]
 
أعلى