الاهلي يواصل انتصاراته ويهزم الرجاء بثلاثية في الدوري المصري


إنضم
Jan 18, 2014
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
المطرح
دمشق
واصل الاهلي حامل اللقب انطلاقته المظفرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتحقيق فوزه الرابع على التوالي بالتغلب على مضيفه الرجاء بثلاثة اهداف دون مقابل يوم السبت.
وبهذا الفوز واصل الاهلي تصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة فيما توقف رصيد الرجاء عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.
وفي وقت سابق السبت فاز المقاولون العرب على ضيفه غزل المحلة بأربعة اهداف دون مقابل. كما تغلب انبي على الجونة بهدف دون رد وتعادل الداخلية مع الانتاج الحربي 2-2 ضمن المجموعة ذاتها.
سيطر الاهلي على الشوط الاول لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الرجاء الا في مناسبتين الاولى عندما تصدى أحمد خطاب حارس الرجاء لتسديدة قوية من عبد الله السعيد بعد ثماني دقائق من انطلاق المباراة التي أقيمت باستاد الجيش المصري في برج العرب بالقرب من مدينة الاسكندرية الساحلية.
وافتتح أحمد فتحي التسجيل للأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن حارس الرجاء من التصدي لها في الدقيقة 35.
ولم يتعرض مرمى شريف اكرامي حارس الاهلي لخطورة تذكر طوال الشوط الاول. ولاحت فرصة للاعبي الرجاء بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني الا ان المهاجم طه ابراهيم سددها في جسد مدافع للاهلي.
وواصل الاهلي السيطرة الكاملة في الشوط الثاني وأضاف عمرو جمال الهدف الثاني بعد نحو ربع ساعة بتسديدة قوية من كرة مرتدة قبل ان يضيف السيد حمدي الهدف الثالث بتسديدة متقنة ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك بعد 71 دقيقة.
وأهدر لاعبو الاهلي عدة فرص كانت قريبة من المرمى من بينها تسديدة السعيد في الدقيقة 70 التي أبعدها الحارس خطاب الى ركنية. وأطلق السعيد قذيفة في الدقيقة 74 تصدى لها الحارس خطاب ببراعة لترتد الى البديل أحمد رؤوف الذي لم يحسن استغلالها.
وأنقذ خطاب قبل نهاية المباراة بعشر دقائق مرماه من تسديدة قوية للمهاجم رؤوف.
 
أعلى