العربي ينزل ببيلباو الهزيمة 2-صفر في غرناطة

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
اهدر اتليتيك بيلباو فرصة تجاوز فياريال الى المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم عندما أنزلت ثنائية من يوسف العربي الهزيمة بفريق اقليم الباسك 2-صفر في غرناطة يوم الاثنين.
وبدأ بيلباو الموسم بقوة بعدما كان مهددا بالهبوط الموسم الماضي لكنه قدم اداء مليئا بالاخطاء ويفتقر للابداع في ملعب غرناطة استاد لوس كارمنس.
ووضع العربي الفريق الأندلسي في المقدمة من نقطة الجزاء في الدقيقة 53 بعد مخالفة ارتكبها اندير هيريرا ضد ياسين الابراهيمي.
وأحرز مهاجم منتخب المغرب هدفه الثاني بعد ثماني دقائق أخرى عندما لمس بابي دياكاتي الكرة اثر ركلة ركنية نفذها دييجو بوانانوتي ليسددها العربي بالرأس في شباك حارس بيلباو جوركا ايرايزوز.
وهذه أول أهداف يسجلها غرناطة بملعبه في اربع مباريات هذا الموسم وارتقى الى المركز 12 بثماني نقاط من سبع مباريات. وبقي بيلباو خامسا وله 12 نقطة.
وقال بوانانوتي في مقابلة مع محطة كواترو التلفزيونية الاسبانية "من المهم الفوز بملعبنا.. بذلنا جهدا كبيرا."
وأضاف "الأمر يتعلق ببناء الثقة والفوز بالمباريات."
وقال هيريرا لاعب وسط بيلباو إن على فريقه تحسين مستواه خارج أرضه اذا اراد تحقيق هدفه وهو التأهل للعب في المسابقات الاوروبية.
وفاز فريق المدرب ارنستو بالبيردي بمبارياته الثلاث التي اقيمت على أرضه باستاد سان ماميس الجديد إلا أنه خسر المباريات الثلاث التي خاضها خارج ملعبه عقب فوزه على مضيفه ريال بلد الوليد في الجولة الافتتاحية.
 
أعلى