انا بصوت لضجيج الصمت مع تمياتي بالتوفيق للجميع
تحية بيلسانية للجميع رح أكيلكن كيف كان اللقاء اللقاء الأول يلي اعترفت فيه للبنت يلي بحبها عن مشاعري وبنفس الوقت طلبت ايدها بس قبل ما أحكي لازم تعرفوا شغلى كتير مهمة أنو هالقصة واقعية 100 % وبالفعل صايرا معي وماخترعتها منشان هالموضوع
المهم اتفقت معها عن طريق الأيميل أنو نجتمع الساعة 10 صباح يوم الخميس 26 / شباط / 2009
وكان أخر حديث بينا قبل الموعد بثلاث أيام يعني مساء يوم الأحد لذلك من صباح يوم الأثنين وأنا بشغلي عم فكر شو لازم ألبس لأنو شي بحير رجعت المسا وبحبشة بخزانتي ومالقيت شي يليق بهيك مناسبة مو أنو في أشياء كتير حلو بس احترت لذلك انزلت مباشرة على محل ( غناج ) بباب توما ونقيت شي حسيتو مناسب وهي الصورة ( طبعا متل هيك تقريبا كنت لابس وأكيد هي مو ثورتي أنا أحلى )
خلصنا من أول شغلة ضل الهدية لقاء التعرف السابق قدمتلها وردة بيضا لذلك مو معقول أرجع قدملها الورد لذلك بعد تفكير يوم كامل مساء يوم الثلاثاء انزلت على محل هدايا كمان بباب توما وجبت هدية مناسبة وهي بالصورة الهدية
وأخيرا أجت ساعة الصفر واستيقظت باكرا أو بصراحة مانمت ليلتها وأنا ع فكر بمقدمة مناسبة المهم عملتلي دوش ماكن لأنو بالمعتداد أنو عندي دوش صباحي ( استحمام ) طلعت لبست التياب الجديدة حطيتي عطري المفضل ( هوغو بوس ) وانطلقت لمكان اللقاء يلي رح تستغربوه لأنو كتير شعبي بس برضو مكان عشاق لأنو ماخليت اسم كافيه بالشام الا وحكيتلها عنو بس هي رافضة ( الخوف ) معشش بقلبها بس شو بدنا نساوي متضطر ساير خطبة هي مو لعبة بعد الجواز منتحاسب لا تلوموني المكان اختيارها هي والمكالن هو ( حديقة تشرين ) بساحة الامويين بدمشق وهي الصورة
وصلت حوالي الساعة عشرة الا عشرة وعم انتظر والوقت يمضي كأنو ساعات لما دقت الساعة عشرة تماما شفتها من بعيد متوجهة لعندي وقلبي صار يدق ويدق وصل شي 250 بالدقيقة وقفت وكل العادة هي مابتصافح وقعدنا نحكي شي ربع ساعة كيفك و كيفك لبعضنا بعدين سألتها شو بتحب تشرب وكانت طلبها عصير فريش كان في كشك بجنبنا جبت وقعدت وضيفتها العصير والشلمونة وعيونها بالأرض وماعم تحكي كل شوي أفتح معها موضوع وأوصف جمالها لحتى خليها ترتاح شوي وكل ماهي تخجل زيادة والبنت كلا ماخجلت كل مالشاب خجل أكتر:10::10: طبعا لهلق الهدية بالكيس قدمتها الها وبحجة ماسك الكيس وهي عم تمسك الكيس تشوف شو في مسكت ايدها هون رفعت راسها وطلعت فيني وشفت أجمل عيون بالكون اجتني شجاعة فظيعة وقتها أنو أعترف بحبي الها ويلي بدو يصير يصير قالتها يا ....... أنا بح........... وبجيت بياع الورد وسألني بدك وردة كنت رح أقوم اضربو وقفت وزورتو حمل حالو ومشي بس بعد شو رجعني مية خطوة لورا فتحت الهدية وقالت ياااااااااي بحرارة انبسطت كأنو طفلة صغيرة ولما نزلت اللعبة اجت عيوني بعيونها تماما ونطقتها قلتلها ( أنا بحبك ) وكأنو سطل مي باردة نكب فوق راسها وصارت ايديها ترجف مسكتهن كانوا باردين مع أنو بيومها بالذات كان الجو حار بس في هوا بالحديقة عم يمر بنعومة جنبنا والأشجارالعالية حوالينا بتفتح النفس للأعتراف وفسرتلها بعدها بعشر دقائق لحتى اتحت نفسها شوي أنو حسام الحلبي لما يبحب بحب بقصد الزواج ومستحيل يحب بتسلية لو ماحسيت أنت البنت المناسبة مستحيل تتطلع هالكمة من تمي يلي هي 0 بحبك يا ....... بترضي فيني كزوج وأبو أولادك وعيونها صارو يدمعو وبكيت سألتها شوفي طلعت فيني وحطت راسها على كتفي قالتلي فرحانة فبكيت !!!! مباشرة أنا تشجعت ومديت أيدي عالجيبة وسحبت علبة مربعة صغيرة فيها خاتمين خطبة
وفتحت العلبة فندهشت مسكت أصبعها وحطيت الخاتم ولحسن الحظ أجا عالقياس تماما وعطيتها الخاتم التاني تلبسني يا مسكتو وايدها عم ترجف مسكت أيدي وحطت الخاتم ومرتين سالت من ايدها بعدين نزل بمكانو بأصبعي
هي نهاية اللقاء الأول يلي كان أجمل لقاء بحياتي
وبالنسبة للموضوعين هي موضوع نفحات اسلامية واسمو ( كيف تخشع في الصلاة ) بس الاسم نزل بالغلط ورح أطلب تصحيحو من الادارة هوالاسم الاساسي ( أسرار أية الكرسي ) وهي الرابط http://www.albailassan.com/vb/showthread.php?t=23730
والموضوع التاني بقسم الصحة العامة والمستوصف اسمو ( ماذا تعرف عن انفلونزل الخنازير ؟ ) وهي الرابط تبو http://www.albailassan.com/vb/showthread.php?t=23731
:10: ولك تسلميلي انتي وئتك الثمين والغالي والنفيسهلئ على اعتباري بسنز وومن
و ماني فاضية بنوب :80:
بدك تحمد ربك و تشكرو يا سيد انس
انو خصصت من وئتي الثمين
دقيقتين كرمال صوتك
بالتوفيق خيي
بتشكرك من كل قلبي المغترب مع فائق احترامي وتقديريوهي طجينا صوت لسنيور انس
مع احترامي للكل
والزلمة بيستاهل
وأحلا تصويت لي أحلا عريس بل المنتدى سنيور انس
بنصحكم تصوتو لي انس يا جماعة لونو أحل عريس