المصارع نازاريان بطل الاولمبياد مرتين يفكر في العودة من الاعتزال

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

صوفيا (رويترز) - يفكر المصارع أرمين نازاريان الحائز على ميداليتين ذهبيتين اولمبيتين في العودة من الاعتزال بعد أن داعبه حلم البطولة في أولمبياد لندن 2012.

وفاز نازاريان الذي سيحتفل بعيد ميلاده 38 الشهر المقبل بذهبية المصارعة الرومانية في اولمبياد اتلانتا 1996 عندما كان يدافع عن ألوان أرمينيا قبل أن يحصل على الجنسية البلغارية ويحصد ذهبية أولمبياد سيدني 2000.

كما حصل على ميدالية برونزية بعد أربع سنوات في اولمبياد اثينا.

وابلغ نازاريان الذي اعلن اعتزاله في 2009 صحيفة تيما الرياضية البلغارية يوم الاثنين "لم اتخذ قرارا بعد لكني افكر في الامر".

واضاف "امضي وقتي كله في صالات الالعاب الرياضية واحاول انقاص بعض الكيلوجرامات من وزني. ولذلك اذا استعدت لياقتي فانني قد أنافس في وزن 66 كيلوجراما في التصفيات الاولمبية المقررة في ابريل نيسان".

وستقام التصفيات الاولمبية في صوفيا بين 18 و22 ابريل نيسان.

ويوم الجمعة الماضي عاد السويدي ارا ابراهاميان المتخصص في المصارعة الرومانية من الاعتزال للمنافسة في دورة نيكولا بتروف التي تستضيفها صوفيا ايضا.

وتصدر المصارع البالغ من العمر 36 عاما عناوين الصحف في دورة بكين 2008 بعدما تم تجريده من ميداليته البرونزية في وزن 84 كيلوجراما بعدما القاها على الارض احتجاجا على التحكيم.

ورفض ابراهاميان المولود في ارمينيا والذي فاز بميداليتين ذهبيتين في بطولتي العالم 2001 و2002 والميدالية الفضية في اولمبياد اثينا 2004 التعليق بشأن خطوته المستقبلية عندما اتصلت به رويترز.
 
أعلى