اوبل تطرح زافيرا وميرفا لتوسيع قاعدتها

The Hero

الأســــــــــــــطورة

إنضم
Jun 29, 2008
المشاركات
20,104
مستوى التفاعل
69
المطرح
في ضحكة عيون حبيبي
رسايل :

شكرًا للأشواك علَّمتني الكثيرَ

كشفت شركة جنرال موتورز -مصر- عن سيارتين جديدتين من عائلة أوبل وهما زافيرا و ميريفا لتوسيع قاعدة عملائها.حيث من المتوقع لهما أن يحققا إضافة كبرى لسوق السيارات المصري عامة ولعملاء أوبل على وجه الخصوص.
حيث أن المستهلك المصري قد اعتاد من أوبل على السيارات السيدان أو الهاتشباك.يشهد من قبل هذا الشكل المدمج المتعدد الأغراض.

opel0027.jpg
أوپل زافيرا:
تنتمي السيارة أوبل زافيرا لعائلة السيارات المدمجة الميني فان بتصميمها الإيروديناميكي و بأبعادها المميزة التالية : الطول 4467 مم والعرض1801 مم والارتفاع 1645 مم.
تعمل السيارة الجديدة بمحرك إيكوتيك سعة 1.6 لتر والذي تتولد عنه قدرة 115 حصان.
ويحتوي صالونها المتسع على 7 مقاعد كما يضم داخله عدة تجهيزات أساسية مثل الـ4 وسائد الهوائية ونظام منع انغلاق الفرامل وإمكانية ضبط مقعد السائق في 8 اتجاهات.
Opel_Astra_OPC-69-1024.jpg

أوپل ميري?ا:
أوپل ميري?اهي الشقيقة الصغرى لأوبل زافيراوتندرج كذلك تحت مظلة السيارات المدمجة الميني فان، ولعل هذه السيارة من خلال أبعادها التالية.
الطول 4052مم والعرض 1694مم والارتفاع 1642 تمثل أضخم صالون في فئتها،مما يتيح للجالسين داخلها قمة الراحة في الداخل، فضلاً عن أن عبقرية التصميم الداخلي للسيارة تتيح مفهوماً جديداً للاتساع، ينسب ابتكاره لمهندسي أوبل الألمان وهو نظام " الجلوس المرن" والذي يحتوي على عدة اخيارت لأوضاع الجلوس وضم المقاعد الخلفية وإعادة استغلال مساحات التخزين وهذا بحق يمثل عنصر رفاهية وتميز لا تحوذه إلا أوبل ماريفا.
تتمتع تلك السيارة بمواصفات عديدة، تعد تجهيزاً أساسياً مثل عجلة القيادة الرياضية التي تتحكم في الصوت والغلق الكهربي للأبواب بالريموت كنترول وناقل الحركة الإيزي ترونيك والكثير من التجهيزات التي لن تجد من ينافسها إلا شقيقتها الكبرى أوپل زافيرا.
opel0029.jpg

 

Rotting_misery

بيلساني سنة ثالثة

إنضم
Jul 10, 2008
المشاركات
682
مستوى التفاعل
4
المطرح
Emotional Craziness Love
ازا فاشلة سيارة ضغري بتكون بلدك

ازا ممتازة بدها شي سنة ونص :22:

يسلمو شيركو
 
أعلى